الموقعرياضة

بروفة نهائية لحفل افتتاح الأولمبياد

بدأت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020 في إجراء التجارب النهائية لحفل افتتاح أولمبياد طوكيو التي تقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

وشهدت مدخل استاد طوكيو الذي يحتضن حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020 المقامة خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل زحاما شديدا.

كما شهدت مناطق نقل الإعلاميين من أجل التوجه لحضور حفل افتتاح دورة الالعاب الأولمبية طوكيو 2020 زحاما شديدا وذلك رغم الإجراءات الاحترازية المعقدة.

ويترأس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو والتي تنطلق يوم 23 يوليو الجاري حتى 8 أغسطس المقبل.
وقال حطب أن مصر تشارك بأكبر بعثة في تاريخ مشاركات مصر الأولمبية بعدد 134 لاعب ولاعبة وهو عدد يدل على أن مصر تمتلك عدد كبير من اللاعبين الأبطال الذي نجحوا في التأهل للأولمبياد وتصدر التصفيات التي أقيمت خلال الفترة الماضية

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ، لدينا طموحات كبيرة في بعثتنا وفي قدرة اللاعبين على تقديم أفضل أداء وبذل الجهد من اجل رفع اسم مصر عاليا ، حيث هدفنا أن نحقق ميداليات في أولمبياد طوكيو ، ونتمنى أن يكون التوفيق مع لاعبينا في الأولمبياد.
وأشار المهندس هشام حطب ، الاتحادات المصرية واللجنة الأولمبية اجتهدوا لمدة خمس سنوات من اجل المشاركة في أولمبياد طوكيو وكان هناك تحدي كبير لمواجهة آثار فيروس كورونا وتأجيل الأولمبياد لمدة عام وهذا التحدي الكبير ستظهر نتائجه في مشاركة بعثتنا في أولمبياد طوكيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى