سياسة وبرلمان

«بدران» يقرر تعين جمال زكي نائباً لرئيس حزب صوت الشعب

كتب- مصطفي محمود:

أصدر الدكتور محمد بدران، رئيس حزب صوت الشعب، قراراً تنظيمياً بتكليف الدكتور جمال زكي عبدالعزيز، بمنصب النائب لرئيس الحزب.

وكان الدكتور محمد بدران، التقى بالمستشار أحمد حسين البراوي مؤسس الحزب ووكيل المؤسسين، بالجمعية العمومية المؤسسة للحزب، وخلال اللقاء أكد «البراوي»، أنه أسس الحزب مع مجموعة من المخلصين ليكون حزب اجتماعي تنموي اقتصادي وسياسي، وهو أول حزب ينشأ من محافظة بني سويف ويكون المقر الرئيسي له من داخل المحافظة.

وأوضح «البراوي» أنه بانضمام الدكتور محمد بدران مؤسس حزب مستقبل وطن، وعضو لجنة الخمسين لوضع الدستور، ورئيس اتحاد طلاب مصر، ومجموعة من الشباب التي تحمل فكر ورؤية واخلاص للوطن، أكتمل الحلم، مشيرًا إلى أنه لا يوجد داخل الحزب مجموعة قديمة وحديثة بل الجميع أعضاء هدفهم الأول مصلحة الوطن والمواطن.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور محمد بدران رئيس الحزب، أن انضمامه لحزب صوت الشعب كعضو جديد تم بإجراءات قانونية سليمة، لافتًا إلي أن الأعضاء لا ينظرون إلي محاولات تعطيل التجربة، فهناك دولة ومؤسسات قضائيه تفصل في أي اتهام حقيقي ونملك حق الرد القانوني في أي ادعاءات ولكننا ننظر فقط إلي مشاركتنا في بناء وطن وأحلام شعب يستحق حياة كريمة.

وأوضح «بدران» أن هناك حراك كبير داخل الحزب خلال الفترة المقبلة وسيشهد انضمام مجموعة كبيرة من الكوادر الشبابية ذات كفاءات عالية، بالإضافة إلي افتتاح مقرات للحزب داخل جميع المحافظات للتواصل مع المواطنين بشكل أسهل وأسرع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى