اقتصادالموقع

بدء حفل توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة مؤمنة كامل وبنك الطعام المصري

كتبت-يارا ياسر

بدأ منذ قليل، فعاليات حفل توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين مؤسسة مؤمنة كامل للتدريب وتنمية المهارات ومؤسسة بنك الطعام المصري ؛للمساهمة في مشروع تغذية المرأة المعيلة الذي يتبناه بنك الطعام المصري .

وينعقد المؤتمر تحت شعار “اطمني انتي مش لوحدك ” وذلك بحضور كل من الدكتورة مؤمنة كامل ، رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة مؤمنة كامل ، والدكتور محسن سرحان ، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري .

افتتحت الدكتورة مؤمنة كامل المؤتمر بشكر مؤسسة بنك الطعام والثناء عليها بأن مؤسسة بنك الطعام مؤسسة عريقة وهدفها العمل على الأعمال التنموية والاجتماعية والتربوية .

في البداية، قالت ” كامل ” إنه لا بد من وجود عمل مجتمعي منبسط في التعامل مع الإنسان للاهتمام بصحته النفسية والبدنية والتربوية ؛لكي يحظى بحياة أفضل ، ولذلك تسعى مؤسسة مؤمنة كامل لمشاركة المؤسسات الناجحة التي تعمل بشراهة لمساعدة الأفراد علي العيش وكانت أحد هذه المؤسسات مؤسسة بنك الطعام المصري التي كانت قادرة على توصيل الخدمات لأكثر من 23 ألف أسرة في السنوات الماضية .

وجاءت بداية هذه الشراكة مع بنك الطعام المصري في محافظة الجيزة بالتكفل بشق معين من الأسر وهي الأسر المعيلة سواء صغيرة أو ممتدة وإمداد هذه الأسر بالمواد الغذائية المناسبة لها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى