محافظات

بحضور 50 ألف مواطن .. مستقبل وطن بالمنيا ينظم أكبر مؤتمر حاشد بحضور رئيس مجلس الشيوخ

كتب – محمد علي عبد المنعم

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، برئاسة النائب محمد نشات العمدة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بمركز بني مزار، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بحضور النائب عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس الحزب والنواب علاء عابد وعصام هلال وعبد الهادى القصبى، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي المحافظة، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم للشيخ محمود الشحات انور، والوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، ثم عرض فيلم عن إنجازات الدولة المصرية والمواقف الانسانية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

في كلمة، دعا رئيس مجلس الشيوخ، إلى دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وبناء قدرات الدولة، مشيرا إلى التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والأمان والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة.

وأكد «عبد الرازق»، ان هذا المؤتمر بالقرب من منزله ومسقط رأسه، فهو تعبير عن اراده حقيقية ومطلب جماهيري واسع بصفته كمواطن اولا ومن ابناء المنيا ثانيا، لاعلان تأييده وتأييد اسرته واهالى دائرته واهالى محافظته للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والعطاء.

واعتبر رئيس حزب مستقبل وطن أن المهمة الأساسية للمصريين الآن هي المشاركة في الانتخابات الرئاسية والاحتشاد بقوة أمام مراكز الاقتراع معددا ما شهدته مصر من انجازات على مدى السنوات الماضيىة التي تولى فيه الرئيس السيسي قيادة مصر فى ظروف غاية الصعوبة لكنه بحكمته وإدارته لزمام الأمور استطاع أن يحقق ما لم تشهده مصر طوال عشرات السنين الماضية.

وأضاف النائب علاء عابد، أن الشعب يعي جيدا التحديات التي تواجه الدولة المصرية ما يستدعي المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية لدعم القيادة السياسية.

وأكد النائب عبد الهادى القصبي، الدعم الكامل والتضامن مع شعب غزة مثمنا الدور المصري في إيصال المساعدات للفلسطينيين.

وطالب فضيلة الشيخ حسانين عبد الحكم وكيل وزارة الاوقاف، بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى وبضرورة المشاركة فى الانتخابات لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

من جانبه، أكد أمين الحزب بالمحافظة النائب محمد نشأت العمدة دعم أهل مدن وقرى محافظة المنيا للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لمواصلة مسيرة التنمية والإنجازات على أرض مصر، مطالبا الجميع بالالتفاف خلف القيادة السياسية.

كما دعا الانبا انيانوس اسقف بنى مزار والبهنسا رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وجموع المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لما حققه من نقله حضارية في كل المجالات في مصر مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني وديني ويجب ضرورة الوقوف خلف الرئيس السيسي حتى تنعم البلاد بالأمن والأمان والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى