الموقعرياضة

باريس سان جيرمان يحصل على 150 مليون يورو حال انتقال «مبابي» لريال مدريد

كتب- أحمد عادل

كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي سوف تحصل على ما يقرب من 150 مليون يورو حال توقيع كيليان مبابي مهاجم الفريق مع ريال مدريد الإسباني فى انتقالات الصيف.

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن هذا المبلغ يتوافق مع مكافأة الولاء البالغة 80 مليون يورو المستحقة لمبابى من باريس سان جيرمان والتي وافق مبابي على التنازل عنها، بالإضافة إلى نسبة مئوية من مكافأة التوقيع لريال مدريد.

كانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد كشفت التفاصيل الكاملة لعقد كيليان مبابي مع ريال مدريد حيث سيصبح مبابي لاعبًا في ريال مدريد بداية من 1 يوليو المقبل، ولمدة 5 سنوات مقبلة.

وأكدت “ماركا” أن راتب مبابي مع ريال مدريد سيتراوح بين 15 و20 مليون يورو سنويًّا وأن مكافأة التوقيع غير معروفة، لكنها أقل مما كان سيحصل عليه إذا انتقل إلى ريال مدريد صيف 2022، أي أقل من 130 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن المكافأة ستقسم على 5 سنوات، ليصل إجمالي ما يحصل عليه مبابي سنويا بالمكافآت إلى ما يقرب من 50 مليون يورو.

وأبلغ الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدارة ناديه بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه سيغادر النادي في نهاية هذا الموسم.

ونجح مبابى فى تسجيل 32 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بجميع البطولات مع نادى العاصمة الفرنسية بالموسم الجارى 2023-2024، كما صنع 7 أهداف أخرى فى إجمالى 2.619 دقيقة مشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى