أخبارالموقع

«انتصار السيسي» عن ذكرى انتصار العاشر من رمضان: علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث

كتب- أحمد عادل

هنأت السيدة انتصار السيسي، الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات العاشر من رمضان المجيدة.

وقالت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: “نحتفل اليوم بذكرى انتصار العاشر من رمضان، الذي يمثل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث”.

وتابعت السيدة انتصار السيسي: “قدّمت قواتنا المسلحة في هذا اليوم المبارك، ملحمة عسكرية ووطنية عظيمة تفتخر بها الأجيال، وكانت وما زالت مصدر فخر للأمة العربية بأكملها، عاشت مصر وطنا عزيزا كريما، وكل عام وأنتم بخير”.

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي قادة القوات ط المسلحة حفل الإفطار السنوي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان .

وأعرب الرئيس السيسي عن تقديره لجهود القوات المسلحة لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير حياة كريمة للمواطنين ودعم ركائز الامن الوطني المصري .

وهنأ الرئيس السيسي رجال القوات المسلحة والشعب المصري بذكرى العاشر من رمضان، معربا عن تقديره لجهود القوات المسلحة للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه .

ووجه الرئيس السيسي التحية لشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم، مؤكدا ان الدولة لم تنسىى شهدائها، وأن الشعب المصري يقدر الجهود والتضيات التي يقدمها القوات المسلحة لحماية مصر .

حلت ذكرى انتصارات العاشر من رمضان وهى التى جسدت تضحيات أبطال القوات المسلحة فى استرداد أرض سيناء المقدسة، فهي تلك الذكرى العطرة والنصر الفريد الذى استطاع الجيش المصرى تحطيم أسطورة خط بارليف ومحو نظرية الجيش الذى لا يقهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى