الموقعرياضة

امسك يا هريدي.. 5 أخطاء لا تنسى لـ شريف إكرامي .. فيديو

خسر فريق بيراميدز أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

بيراميدز لم يكن الأسوأ، بل خسر بسبب لاعبيه، الهدف الأول سجله شريف إكرامي حارس مرمى الفريق بشكل كوميدي، والهدف الثاني جاء بسبب خطأ دفاعي، وبالطبع لم يتمكن شريف إكرامي من التصدي لتسديدة لاعب الرجاء.

 

الحقيقة أن خطأ الأمس لم يكن الخطأ الأول لـ  شريف إكرامي، فمسيرته في حراسة المرمى مليئة بالأخطاء الساذجة التي لا يرتكبها حارس صغير يلعب في دوري الدرجة الثالثة.

 

وفي هذا التقرير، نستعرض أبرز أخطاء شريف إكرامي

 

خطأ أمام مازيمبي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2012

تسبب إكرامي في هدف لـ مازيمبي في المباراة التي جمعته بالأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2012، حيث سدد أحد لاعبيهم كرة برأسه ضعيفة، ولكن شريف إكرامي فشل في التصدي لها بل ولمس الكرة، رغم أنها كانت ضعيفة وفي متناول يده.

خطأ أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012

جمع نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2012 بين فريقي الأهلي والترجي التونسي، وفي مباراة الذهاب، ارتكب شريف إكرامي خطأ فادح، عندما قفز للإمساك بالكرة في مكانه، ولم يأخذ خطوة للأمام، ليستغل وليد الهشري ذلك ويخطف الكرة برأسه، محولًا إياها لشباك الأهلي

 

 

خطأ أمام أسيك ميموزا الإيفواري في دوري أبطال أفريقيا 2016

في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016، استضاف النادي الأهلي نظيره أسيك الإيفواري.. تمريرة عرضية من لاعب أسيك، تابعها أحد لاعبيه برأسه بشكل ضعيف، لتسقط الكرة من شريف إكرامي بين قدميه بشكل غريب، ويتابعها أحد لاعبي الفريق الإيفواري في الشباك، متسببًا في خسارة فريقه، والتي أدت بعد ذلك لتوديعه البطولة.

 

خطأ أمام الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

وفي ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، واجه النادي الأهلي الترجي أيضًا، وكانت النتيجة تشير للتعادل 1-1، حتى سنحت للترجي ضربة حرة مباشرة من على مسافة 25 متر تقريبًا، سددها غيلان الشعلاني بشكل ضعيف، لكن شريف إكرامي فشل في التصدي لها، ودخل بالكرة داخل المرمى، معلنًا عن هدف التقدم للترجي.

 

خطأ إكرامي أمام الإنتاج الحربي في الدوري

مسلسل أخطاء إكرامي استمر بكل تأكيد في بيراميدز، وفي بطولة الدوري أمام الانتاج الحربي، سدد مصطفى الجمل لاعب الأخير تسديدة بعيدة من 30 ياردة تقريبًا، لتمر للشباك بين أيدي إكرامي.

 

https://youtu.be/69zrdVae-F0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى