أخبارالموقع

الوزير سيء الحظ.. أول مهامه حريق ونجا من الموت في حادث

كتبت- منار إبراهيم

لم يمر سوى ثلاثة أيام منذ توليه مهام الوزارة، حيث قام هشام آمنه، وزير التنمية المحلية، بحلف اليمين أول أمس أمام الرئيس السيسي، كأحد الوزراء الجدد عقب توجيهات بتعديل الحقيبة الوزارية 13 تعديلا وزاريًا بعد موافقة مجلس النواب.

وكان من المقرر أن تتحول دواوين الوزارات، عقب حلف اليمين، إلى دار مناسبات لتهنئة الوزراء الجدد على اختيارهم لمنصب الوزير، ولكن على غير المتوقع، تحولت دواوين الوزرات إلى دفاتر عزاء ناعين ضحايا حادث حريق كنيسة “أبو سيفين” بإمبابة، الذي وقع اول أمس.

فكانت أولى مهام اللواء هشام أمنه، وزير التنمية المحلية، عقب حلف اليمين، وقبل أن يدخل مقر الوزارة التوجه إلى مكان حريق الكنيسة، و مرافقًا رئيس الوزراء إلى المستشفيات التي يتواجد بها الحالات المصابة في الحريق، وناعيًا ضحايا الحادث ومقدمًا الدعم للمصابين.

وفي ثان مهامه، اليوم، تعرض “وزير التنمية المحلية”، لحادث تصادم سيارة بمقطورة في أثناء سير موكب الوزير بطريق العلمين.

واستقبلت مستشفى العلمين النموذجي، اللواء هشام امنة وزير التنمية المحلية و٤ آخرين في حادث تصادم سيارة بالمقطورة خلال سير موكبه بطريق العلمين بالساحل الشمالي.

وفي الختام، كشف مصدر طبي بمحافظة مطروح أن إصابات وزير التنمية المحلية خفيفة، وتم نقله والمصابين لمستشفى العلمين النموذجي،  واجراء الإسعافات اللازمة والمتابعة اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى