الموقعمنوعات

«الهيئة» تنفي.. ومذيعة بماسبيرو تلتقط صورة بالمبني وتعلق: آخر صورة «البؤساء»

كتب- سيف رجب

نشرت الإعلامية جيهان فوزي مذيعة الاقتصاد بمبنى الإذاعة والتلفزيون، صورة تجمعها بإثنين من زملائها الإعلاميين، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقة عليها ببوست مختصر: “آخر صورة قبل التحرك للعاصمة الإدارية.. البؤساء”.

ويبدو من الصورة التي نشرتها الإعلامية جيهان فوزي، عبر صفحتها الشخصية، بأن عمليات إخلاء المبنى قد بدأت، حسب تفسير البعض لمنشورها على الفيس بوك.

وكان قد صدر بيان عن الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم، بأن ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن توجه نقل ماسبيرو بالكامل إلى حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية، وتحويل المقر القديم إلى فندق عالمي ومولات تجارية، غير صحيح.

ونفت الهيئة الوطنية للإعلام، في بيان صحفي، هذا الأمر جملة وتفصيلا وأنه غير صحيح وأن المقر الحالي لمبنى ماسبيرو قائم كما هو، ومستمر في تقديم كافة خدماته الإعلامية بشكل طبيعي، و باعتباره رمزا حضاريا وتراثيا، حيث أن الهيئة الوطنية للإعلام لديها مقر في العاصمة الإدارية الجديدة شأنها كشأن كافة المؤسسات الحكومية للقيام بممارسة أعمالها من تغطيات إعلامية ونقل مباشر لكافة الأحداث والفعاليات التى ستشهدها العاصمة الإدارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى