حوادث

النيابة تصرح بدفن حبيبة الشماع في مقابر الأسرة بالوفاء والأمل

صرحت النيابة العامة بدفن جثمان حبيبة الشماع، بعد ورود التقارير الطبية من المستشفى، و تسلمت النيابة العامة التقارير عن سبب وفاة حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بـ”فتاة الشروق” بعد وفاتها.

وكشف التقرير الطبي، أن الفتاة تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية تسبب في توقف عضلة القلب، ولم تنجح محاولات إنعاشها بالصدمات الكهربائية.

وجاء في ترخيص الدفن، أن المتوفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق، توفيت أمس الساعة 04:20 مساءً، بالمركز الطبي العالمي بالشروق، نتيجة هبوط حاد في الدور الدموية، وعدم الاستجابة للصدمات الكهربائية.

وأوضح ترخيص الدفن، أن المتوفاة حبيبة الشماع، ستدفن بمقابر عائلتها، بمدافن الوفاء والأمل، بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، عقب صلاة الجنازة عليها، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وتوفيت حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بـ” فتاة الشروق”، بعد تدهور حالتها الصحية على إثر قفزها من السيارة بعد محاولة سائق أوبر خطفها، بحسب رواية أسرتها.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة عانت من حالة إغماء ونزيف نتيجة قفزها من السيارة خوفا من خطفها على يد السائق، بعد أن قام برش بعض العطر داخل السيارة خلال قيادته بسرعة كبيرة على طريق السويس، ما بث الرعب في نفس الفتاة ودفعها للقفز من السيارة.

النيابة العامة قررت تفريغ كاميرات المراقبة، وإجراء تحليل مخدرات للسائق المتهم، والذي سبق اتهامه من قبل في قضية مخدرات.

محامي المتهم كشف أن السائق لم يكن ينوي خطف الفتاة، لكنها عانت من حالة توجس ورعب غير حقيقي، وأن المتهم يعمل منذ سنوات في شركة ” أوبر” بدون أي شكوى، وخلال رشه العطر لم يغلق أبواب السيارة، وهو سبب واضح لعدم وجود نية لخطف الفتاة.

تفاصيل التماس شخص بإنشاء مطبات بطريق (طنطا / زفتى)

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” بشأن التماس أحد الأشخاص بإنشاء مطبات صناعية بطريق سكة (طنطا / زفتى) تقاطع ترعة الخضروية بالغربية للحد من تكرار وقوع الحوادث المرورية .

بالفحص تبين أن الطريق المشار إليه عبارة عن مفارق لعدة طرق ويحتاج لتركيب مهدئات سرعة.

واضطلعت الأجهزة الأمنية بمراجعة الجهات المختصة وتم تركيب 2 مهدئات سرعة بالمنطقة محل الشكوى .

جوزي اتسرق.. الداخلية تكشف تفاصيل سرقة أموالا من تاجر منظفات في المنوفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” متضمناً تعليقاً مدعوماً بصور ادعت خلاله صاحبة الحساب قيام أحد الأشخاص بسرقة مبلغ مالي من داخل سيارة ملك زوجها بمنطقة شبين الكوم بالمنوفية.

بالفحص تبين أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بالمنوفية من زوج الشاكية (تاجر منظفات) بتضرره من قيام شخص مجهول بمغافلته وسرقة مبلغ مالي من داخل السيارة خاصته حال قيامه بتسليم بضاعة لإحدى المحلات التجارية .

على الفور أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص “له معلومات جنائية”) واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة وأرشد عن المبلغ المستولى عليه .

جريمة على الإفطار.. تفاصيل مقتل مندوب مبيعات في مشاجرة بالغربية

بعد الإفطار، شهدت إحدى مراكز مدينة طنزا بالغربية جريمة قتل مروعة، بمقتل منجوب مبيعات على يد قهوحي بسبب خلافات بينهما.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا يفيد بورود اشاره من شرطة النجده بمقتل اسلام جمال 32 سنه مندوب مبيعات بطعنه نافذه بالصدر وتوفي في الحال.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبعمل التحريات الأولية تبين أن مرتكب الواقعه صاحب قهوة وأثناء وجود المجني عليه لزيارة خالته علي الإفطار سمع أصوات أسفل منزل خالته ووجود أحد أقاربه مع مرتكب الواقعه وأثناء نزوله لمعرفة ما يحدث تم طعنه بطعنه نافذه بالصدر.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بالواقعه وحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق بعد غيبوبة 3 أسابيع

توفيت صباح اليوم حبيبة الشماع المعروفة إعلاميًا بـ فتاة الشروق، وفتاة أوبر، عقب تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، نتيجة مضاعفات الحادث التي تعرضت له.

وقضت الفتاة 3 أسابيع في العناية المركزة، بمستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة.

كانت حبيبة الشماع قفزت من سيارة سائق أوبر بطريق السويس بعدما خشيت تعرضها للتحرش والخطف، وأخبرت شاهد عيان “سائق أوبر هيخطفني” فيما فر السائق آنذاك من مكان الحادث.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وإحالته للمحكمة المختصة التي أصدرت قرارًا بتجديد حبسه 15 يومًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى