الموقعرياضة

النني يكشف موقفه من الأهلي وعروض إنجليزية مفاجأة ..”خاص”

قال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن محمد النني نجم نادي آرسنال الإنجليزي، لديه رؤية واضحة فيما يتعلق بمستقبله بعد الرحيل عن آرسنال الإنجليزي.

وذكرت تقارير إنجليزية، أمس أن النني بات قريبًا من مغاردة الفريق الإنجليزي بالمجان الشتاء المقبل، بعدما قررت إدارة الجنارز فسخ التعاقد وفتح الباب أمام رحيل اللاعب بالمجان.

وأضاف المصدر، أن اللاعب لا يريد العودة إلى مصر في هذا التوقيت ولديه عدة عروض أوروبية ويفضل البقاء في الدوريات الأوروبية لثلاثة سنوات مقبلة، حيث يرى أنه ما زال قادر على الاستمرارية.

نرشح لك : الموقع يكشف حقيقة فسخ عقد محمد النني مع أرسنال

وتابع المصدر بأن جالطا سراي التركي ليس الفريق الأوروبي الوحيد المهتم بخدمات اللاعب بل هناك عروض إنجليزية وصلته الأسابيع الماضية وربما يجري مناقشات حولها.

وكان جالطا سراي قد طلب ضم النني أكثر من مرة لكن المفاوضات لم تكتمل في حين توقعت تقارير تركية تقديم عرض جديد للاعب بعد اتخاذ خطوة فسخ التعاقد بشكل رسمي بينه وآرسنال.

بينما أكد المصدر أن النني سيتفاوض مع ناديين إنجليزيين، بينهما أستون فيلا وربما يكون نيوكاسيل أيضًا.

وشدد المصدر على أن لاعب وسط المنتخب تلقى عرضًا مغريًا من نادي اتحاد جدة السعودي لكنه أجل الحديث عنه لحين مناقشة العروض الأوروبية، وهو ما يجعل العودة إلى مصر والنادي الأهلي أمر صعب للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى