محافظات

النار بتولع لوحدها.. أسرة بزفتي تستغيث نروح فين كل مانروح مكان يولع

الغربية – عاصم هشام 

شهدت قرية دمنهور الوحش، التابعة لمركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية، واقعة غريبة، بعد أن اشتعلت النيران داخل شقة سكنية، لأكثر من 20 مرة دون معرفة سبب واضح بجانب إندلاع الحريق في ربة المنزل وأحد اطفالها.

إندلاع الحريق لأول مرة

وبدأ مصطفي بحيرى صاحب العقار، حديثة “للموقع” قائلاً النيران تشتعل في المنزل منذ شهرين تقريباً، واول مره رجحنا أنها بسبب ماس كهربائي، وتمت عملية الإطفاء من قبل قوات الحماية المدنية، وبعض من أهالي القرية لكنها عادت من جديد  واشتعلت 20 مرة في أماكن متفرقة من المنزل.

النار بتخرج من الحوائط

وأكد في تصريحات خاصة لـ” الموقع ” أن المنزل يقال عنه أنه مسكون من الجن، خاصة مع خروج النار من الحوائط والجدران داخل المنزل، وأنها ليست الشقة الأولي لنا التي يحدث بها ذالك، فأن هذا الحريق حدث في وقت سابق داخل الشقة الأولي بالقاهرة.

الزوجه النار بتولع فيا وفي ابنتي

بيتي ولع واتبهدلنا وقاعدين في الشارع والنار بتولع فيا أكثر من مرة، وآثارها في جسدي مازالت موجودة، هكذا بدأت زوجته حديثها “للموقع” واستكملت حديثها قائلة، مش عارفين سبب اشتعال النيران وقاعدين في الشارع بأولادنا لأننا خايفين ندخل البيت بسبب النيران وكنت داخلة أصلي النهاردة شعرت برعب.

مشايخ من القرية

واضافت أنهم قاموا بالاستعانة ببعض من الشيوخ، لقراءة القرآن الكريم، ومعرفة سبب إندلاع هذا الحريق المستمر، وبالفعل حضر أحد المشايخ، الي المنزل وجلس على أحدي المراتب وقام بقراءة القرآن، وبعد مغادرته المنزل اشتعلت النيران في المرتبة.

طلبات الأسرة

وطالبت الأسرة محافظ الغربية ووزارة الأوقاف، وهيئة علماء الأزهر الشريف، بالتدخل لحل هذه المشكلة، خصوصاً أنه ليس هناك اي أسباب واضحة لإشتعال النار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى