الموقعتحقيقات وتقارير

النائبة هند حازم لـ «الموقع» : قُبلة الرئيس على رأسي أعظم تكريم لكل شقاء السنين

الرئيس السيسي أعطى إشارة الاهتمام بنا بعد سنوات من التهميش

تقرير – منار إبراهيم

قالت النائبة هند حازم حبيب، عضو مجلس النواب لجنة التضامن الاجتماعي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو أول منّ ألقي الضوء على الأشخاص ذوي الإعاقة وأعطى إشارة الإهتمام بنا بعد معاناة لسنوات عديدة من التهميش.

وأضافت عضو النواب لـ «الموقع»، أن قٌبلة الرئيس السيسي على رأسي كانت مفاجأة وأعظم تكريم لكل شقاء السنين، الرئيس مسح كل أوجاع صعاب السنين التي مررت بها عبر هذه القُبلة الحنون التي تؤكد شعورنا أننا بين أيدي إنسان آمين يشعر بأوجاعنا.

وتابعت أنه في هذه اللحظة شعرت أن الله سبحانه وتعالى يقول لي هذه المكافأة أنتِ تستحقين، حيث غمرتني مجموعة مشاعر لا أستطيع وصفها بين الفرحة العارمة والخجل والتقدير والتكريم، فهي فخر أعتز به طوال حياتي.

وروت حازم أنها قالت للرئيس “السيسي” خلال حديثها معه، إنها منذ قرابة 25 عامًا تجلس علي كرسي متحرك ولم تشهد مثل هذا الدعم والإهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة مثلما حدث في عهده، دائمًا نفخر بسيادتك ونعتز بمدى اهتمامك بفئة الأشخاص من ذوي الإعاقة”.

نرشح لك : غلاء الأسعار واحتكار التجار.. «الموقع» من داخل سوق العبور

وتقدمت بالشكر إلى الرئيس “السيسي” على توجيه وزارة التضامن الاجتماعي بإصدار قرار بحصول المرأة المعاقة على معاش والدها وتسهيل إجراءات الحصول عليه، وإصدار كارت الخدمات المتكاملة وغيرها من التوجيهات التي تهم جميع ذوي الإعاقة في كافة محافظات الجمهورية، وتقديم الدعم اللازم لهم.

جاء ذلك، على هامش حواره النائبة هند حازم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،اليوم، خلال حفل «قادرون باختلاف»، والذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى