الموقعرياضة

“الموقع” ينفرد بتفاصيل إطاحة أحد المستثمرين بحمادة صدقي من تدريب الهلال السوداني

كتب – أحمد مصطفى

قررت إدارة نادي الهلال السوداني، صرف النظر عن التعاقد مع حمادة صدقي المدير الفني السابق لفريق الإنتاج الحربي، وذلك بعد أن ترك المدرب عمله مع في مصر مع فريق الإنتاج من أجل تولي تدريب الفريق السوداني.

ورحل حمادة صدقي عن تدريب نادي الإنتاج الحربي بصورة مفاجئة، من أجل الانضمام إلى نادي الهلال السوداني بعد تواصل الإدارة الهلالية معه.

وجاء قرار التراجع عن إسناد المهمة لحمادة صدقي بعد الاتفاق معه، صادما وذلك بعد تدخل من أحد الرعاة المستثمرين في النادي.

وكشف مصدر مقرب من حمادة صدقي في تصريحات لـ”الموقع”، عن السبب الرئيسي وراء فشل إتمام الأمور بسبب خلاف حدث بين إدارة لجنة التطبيع بنادي الهلال برئاسة أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس النادي وأحد المستثمرين العرب الذي رفض تواجد حمادة صدقي على رأس الجهاز الفني.

وبعد مباحثات بين الطرفين تم الاتفاق على أن يكون حمادة صدقي مدربا مساعدا للبرتغالي مانويل ريكاردو الذي سيتولى تدريب الفريق بناء على فرمان المستثمر، لكن حمادة صدقي رفض أن يشغل منصب المدرب المساعد واشترط أن يكون مديرا فنيا وهو الطلب الذي قوبل بالرفض في النهاية.

ومن المتوقع أن يعلن الهلال خلال الساعات المقبلة عن التعاقد مع المدرب البرتغالي مانويل ريكاردو فورموسيني بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل المالية والإدارية بخصوص العمل في السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى