الموقعرياضة

الموقع ينفرد بالتفاصيل.. السومة يرد على عرض الأهلي

بات انتقال السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي، شبه مستحيل إلى نظيره الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

السومة صاحب الـ 30 عامًا، ارتبط اسمه بأكثر من مرة إلى الانتقال إلى الدوري المصري عن طريق الثلاثي الكبار الأهلي، الزمالك وبيراميدز.

لكن في الفترة الأخيرة بات السومة على قائمة تعاقدات الأهلي، بعدما فشلت صفقة الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن دوانز الجنوب إفريقي.

الأهلي وضع أسم السومة بجانب التوجولي لابا كودجو مهاجم العين والإماراتي والزامبي والتر بواليا مهاجم الجونة لضم أحدهما في يناير المقبل.

لكن كشف مصدر في النادي السعودي لـ “الموقع”، أن السومة الذي سيرحل حرًا في يناير لا يضع فكرة الانتقال إلى الدوري المصري أو اللعب للأهلي نهائيًا.

وتابع المصدر، الأهلي تواصل بالفعل مع السومة وأكد له رغبته في ضمه خلال يناير وإنه سيكون إضافة لهم قوية مع كتيبة المدرب بيتسو موسيماني لكن اللاعب اعتذر بشكل حضاري.

وأضاف المصدر، أن السومة يريد الاستمرار في السعودية أو الذهاب إلى الدوري الإماراتي، ولم يفكر أبدًا في فكرة اللعب للأهلي.

وأشار المصدر، أن هناك محاولات جدية من رئيس النادي السعودي لتجديد عقد السومة ورفع راتبه الذي أكدت التقارير أن الأهلي المصري لا يقدر على دفعه وهو من ضمن الأسباب التي جعلت السومة يؤكد ذلك.

المهاجم السوري شارك خلال الموسم الجاري في 7 مباريات بالدوري السعودي سجل خلالها 4 أهداف.

وانضم السومة إلى الأهلي قادما من القادسية في صيف 2014، وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ولعب السومة بقميص الأهلي في 190 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 169 هدفا وصنع 21 آخرين.

وتوج المهاجم السوري مع الأهلي بلقب كأس ولي العهد مرة والدوري مرة وكأس الملك مرة وكأس السوبر السعودي مرة، كما أنه فاز بجائزة أفضل لاعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن شهر نوفمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى