رياضة

“الموقع” ينفرد بأول تصريح من بابا فاسيليو بعد إقالته من تدريب وادي دجلة

أعلن نادي وادي دجلة، إقالة اليوناني نيكوديموس بابا فاسيليو المدير الفني للفريق من منصبه، بعد أن قضى عام كامل على رأس الجهاز الفني للفريق الدجلاوي.

ويمر فريق وادي دجلة بوضعية صعبة للغاية هذا الموسم حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط جمعها من انتصار و3 تعادلات و4 هزائم.

وعلّق بابا فاسيليو لأول مرة في تصريحات خاصة لـ“الموقع”، حيث كشف السر وراء قرار الإقالة ” لقد تلقيت صدمة قوية صباح اليوم بعد أن تم إبلاغي بقرار الإقالة والحقيقة لا أعرف السبب وراء القرار”.

وأضاف ” المسؤولون في وادي دجلة أخبروني أن السبب الرئيسي هو تراجع نتائج الفريق وترتيبه بجدول الدوري لكن لا أرى أن هذا سببا منطقيا، نحن نقدم مباريات قوية لكن لم يحالفنا الحظ في بعض المباريات ومن بينها مباراة أمس أمام المصري”.

وتابع مدرب وادي دجلة ” لقد قدمنا مباريات جيدة جدا هذا الموسم أبرزها أمام المقاولون العرب والأهلي وفي الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وكذلك بعض المباريات في الموسم الماضي، وباستثناء مباراة أمس التي خسرناها بنتيجة 3-1 أنا سعيد بأداء اللاعبين هذا الموسم”.

وعن أصعب مباراة واجهته، علّق ” مواجهة الأهلي كانت الأصعب على الإطلاق لكننا تعاملنا مع المباراة بشكل جيد للغاية ونجحنا في خطف نقطة من بطل المسابقة الموسم الماضي”.

وعن مستقبله بعد الرحيل عن وادي دجلة ” أنتظر العروض التي سأتلقاها ولا أمانع الاستمرار في الدوري المصري أو العمل في أي دوري آخر، لكن حتى الآن لا أمتلك أي عروض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى