محافظات

“الموقع” ينشر التفاصيل الكاملة لوفاة طفل 4 سنوات بعد شرب ماء بارد أثناء لهوه بدراجته الهوائية بطنطا

الغربية عاصم هشام

مازالت ردود الفعل تتوالي حول واقعة الوفاة الغريبة التي شهدتها محافظة الغربية منذ أيام قليلة بعد وفاة طفل يبلغ من العمر ٤ سنوات بسبب شربه ماء بارز من “كولدير” ، الطفل المتوفي يدعي سمير محمد الغزالي، أثناء لعبة بدراجته الهوائية مر علي مبرد مياه ” كولدير ” وشرب ماء بارد واصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية ولقي مصرعه .

أجري موقع “الموقع” بثاً مباشراً من داخل منزل الطفل، لتسرد لنا الأم المكلومة، تفاصيل الواقعة وكيفية حدوثها ،
وقالت أسماء رجب والدة الطفل سمير محمد، أن لديها ثلاثة أطفال سمير أصغرهم، وكان محبوب من الجميع، و حافظ للقرآن الكريم، وأن الواقعة كانت يوم حوالي الساعة 5 مساء يوم الجمعة الماضية ، حيث كان يلعب سمير بدراجته الهوائية في الشارع، أمام المنزل.

وأضافت الام أن نجلها كان محب لشرب المياه بكثرة، وأثناء لهوه ذهب لشرب ماء بارد من ” كولدير ” ، وتفاجئت بسقوطه أرضا، وجري نقله إلى المستشفى لعمل الإسعافات الأولية له، في محاولة لإنقاذه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور شربه للماء.

وأكدت الأم المكلومة أنه لا صحة لما تردد عن سقوط نجلها من الطابق الرابع، أو أن مبرد المياه كان به ماس كهربائي، أدي إلي وفاته، ولكن الوفاة كانت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، واختتمت حديثها قائلة، انا راضية بقضاء ربنا، وده نصيب وعمره مكتوب لحد هنا.

وفي وقت سابق لفظ طفل في العقد الأول من العمر، مقيم بمنطقة سيجر، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، أنفاسه الأخيرة، بعد أن قام بشرب ماء بارد من مبرد مياه “كولدير”، أثناء لهوه بدراجته الهوائيه، مما ادي الي إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور قسم أول طنطا، يفيد بورود بلاغ بوفاة طفل في العقد الأول من العمر، بشكل مفاجئ، أثناء لعبه بدارجته الهوائيه، وشربه ماء بارد.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة وتبين، وفاة طفل يدعي “سمير.م.ال” في العقد الأول من العمر، بعد أن قام بشرب ماء بارد من مبرد مياه “كولدير”، فور الانتهاء من لهوه بدراجته الهوائية، في منطقة سيجر.

وأفاد مصدر إن الطفل كان يلهو في الشارع بدراجته الهوائية، بمنطقة سيجر، ونظراً لارتفاع درجة حرارة جسم الطفل، وقيامة بشرب ماء بارد جدا من أحد مبردات المياة “كولديرا” أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، ادي الي وفاته في الحال.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتوقيع الكشف الطبي لبيان سبب الوفاة، وتبين عدم وجود شبه جنائية، وتم استخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى