محافظات

«الموقع» ينشر أسماء مصابى حادث طريق ابو سمبل

كشف الدكتور محمد ذكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس ادارة مستشفيات جامعة اسوان، عن استقبال المستشفى الجامعي باسوان مصابي حادث طريق ابوسمبل التي وقعت اليوم عند الكيلو 49 طريق ابوسمبل.
ونتج عن هذا الحادث إصابة كلا من سيف عبد النعيم 22 سنة من محافظة قنا ،ويوسف محمود عبد الدايم 21 سنة مجند وصابر عبد الاه قوص 21 سنة ورفاعى على من قنا 22 سنة،وخالد صالح مصطفى مجند سائق 33 سنة ومحمددكتور محمد من قنا 22 سنة.

كما تضمنت الاسماء محمد محمدابوبكر ابراهيم 22 سنة من قنا ومحمود ماهر محمد مجند من قنا 22 سنة والصغبر حسن الصغير من قنا 24سنة ومحمد عادل محمد من ادفو اسوان مجند 21 سنة ومحمد سعودى محمد 21 سنة من اسوان.

واضاف الدكتور اشرف معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة اسوان، انه الحادث وقع بطريق ابوسمبل وهو عبارة عن تصادم سيارة مكروباص بسيارة ملاكى وجميع الحالات تتلقي الرعاية الطبية الكاملة في قسم الاستقبال والطواريء وتم عمل الاسعافات الأولية للجميع المصابين كما يوجد بعض الاصابات الخطيرة التي تم تحويلها لقسمي الجراحة العامة وقسم العظام.
وتلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغا بوقوع حادث تصادم على طريق أبوسمبل الدولى جنوب أسوان، بالقرب من الكيلو 45 ، بين سيارة ملاكى وأخرى أجرة ميكروباص.

وتبين من الحصيلة الأولية، إصابة 15 شخصا فى الحادث، وجارى نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى