الموقعرياضة

«الموقع» يكشف موقف مروان عطية من مباراة الإياب أمام مازيمبي

كتب – محمد علاء

خاض مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات فردية وتأهيلية على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء.

وعلم “الموقع”، أن مروان عطية سيبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بدءًا من مران الغد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعلى ضوء مشاركته في التدريبات الجماعية، سوف يحسم الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، إمكانية الاستعانة بخدماته أمام مازيمبي الكونغولي من عدمه.

وكان مروان عطية قد غاب عن مباريات الأهلي الأخيرة بعدما تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، لكنه خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي بقيادة أحمد جاب الله.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي الكونغولي مساء الجمعة القادم في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل مع مازيمبي في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، ويسعى المارد الأحمر لحسم بطاقة صعوده للمباراة النهائية في اللقاء المرتقب على استاد القاهرة الدولي.

على صعيد آخر، قال احمد ايوب نجم الاهلي الاسبق والمدرب الشهير أن بعض الحكام ترضخ لضغوط الجماهير وتلجأ لتقنية الفيديو بعد أن تتعرض للضغط في المباريات خوفا من أن تتعرض للنقد أو الهجوم عليه
ولفت أيوب في تصريحات إذاعية أنه عندما كان يقود فريق حرس الحدود أحتسب أحد الحكام ضربة جزاء في مباراة الإتحاد السكندري لصالح زعيم الثغر بعدما تعرض للضغط الجماهيري رغم أنها لم تستحق أن تكون ركلة جزاء
وشدد أيوب على أن تقنية الفيديو لا تمنح حقوق الاندية في كل الأوقات
يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها في التاسعة مساء الجمعة المقبل علي ستاد القاهرة الدولي
ومنح السويسرى مارسيل كولر لاعبى الفريق راحة سلبية أمس الإثنين، عقب العودة من الكونغو، بهدف التقاط الأنفاس وحصول اللاعبين على قسط من الراحة قبل بدء الاستعداد لموقعة الحسم فى القاهرة .
وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني حالة الطوارئ بين اللاعبين وطالبهم طوي صفحة مباراة الذهاب باعتبارها نتيجة خادعة وضرورة التركيز بشدة في موقعة الإياب الصعبة أمام الفريق الكونغولي .
وكلف كولر الجهاز المعاون له بتقرير مفصل عن أخطاء لقاء الذهاب من أجل شرحها للاعبين علي هامش المران وعلاجها قبل الإياب خاصة أنها لا تحتمل أي خطأ من أجل خطف تذكرة الصعود إلي النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى