الموقعتحقيقات وتقارير

“الموقع” يكشف مفاجأة في قضية مخمور طريق السويس: السيارة “مش ملكه”.. والرخصة منتهية “ماشي بالوصل”

 فريق «الموقع» تتبع سيارة الواقعة والتي تحمل لوحة “ع ع ج 546”

كتبت-سارة رضا ومنة وهبة

حالة من الجدل أثارها الشاب المعروف إعلاميا بـ”مخمور السويس” حيث كان يقود سيارة برعونة على طريق السويس العام، خلال الأيام الماضية وكان يفتح باب سيارته، ويخرج رجله، مما تسبب في ذعر المواطنين.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلق عليه إعلاميا “مخمور السويس” يرصد قيام الشاب بحركات غريبة على الطريق تهدد سلامة المواطنين.

وبعد القبض عليه أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ وكلف بعرضه على مصلحة الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة.

فريق موقع “الموقع“، قام بالبحث عن تفاصيل أكثر للواقعة، ليتبين لنا:

أن السيارة التي تحمل لوحة “ع ع ج 546” التي كان يستخدمها المتهم لديها عدة مخالفات من خلال الإستعلام عن مخالفات رخص المركبات حيث تبلغ اجمالي الغرامات الشاملة و الرسوم القضائية 2131.5جنيه، و باستكمال البحث تبين أن السيارة ليست ملك لمخمور السويس، إنما بإسم شخص آخر.

نرشح لك : جار مخمور طريق السويس يكشف لـ«الموقع»: يمر بأزمة نفسية منذ عام ..وأصبح أكثر عصبية وانطوائية

كما تبين من خلال الإستعلام أن الرخصة الخاصة بالمتهم بحادثة السويس، منتهية ويحمل مخالفة انتهاء ايصال سحب رخصة التسيير، و ذلك بتاريخ 13 من شهر أغسطس بمدينة نصر ثان تبلغ رسومها 151.5 جنيه.

يذكر أن محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار محمد حسين عبد التواب، رئيس المحكمة، قد حدد جلسة 9 أكتوبر المقبل، لبدء أولى جلسات محاكمة المتهم أحمد جمال فرغلي (مدير إدارة التظلمات بجامعة بورسعيد – محبوس احتياطيا) المتهم في القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى