الموقعرياضة

«الموقع» يكشف مصير صلاح محسن مع الأهلي

كتب: محمد علاء

يترقب صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم مصيره بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما كثر الحديث عن رغبة النادي في الاستغناء عنه وفقاً لرغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقرر الأهلي تأجيل إبلاغ صلاح محسن، بقرار رحيله عن النادي بشكل رسمي، لحين التعاقد مع مهاجم جديد خلال انتقالات الشتاء وتأمين هذا المركز بلاعب جديد يكون بديلاً له.

وتلقى «محسن» عرضًا رسميًا من نادي فيوتشر، للانتقال إلى صفوفه خلال انتقالات الشتاء الجاري، واكد مسؤولو النادي في حديثهم مع اللاعب أنهم لديهم تطلعات كبيرة سواء على المستوى الإفريقي أو على المستوى المحلي وأن وجوده اضافه كبيره لهم.

نرشح لك: الزمالك يحسم ملف المدرب الجديد..خاص

كما أكد مسؤولو فيوتشر، على تلبية رغبته من الناحية المالية وتقديره بالشكل الكامل مع وجوده كمهاجم أساسي للفريق في المرحلة المقبلة لاستعادة مستواه بعد غيابه عن المشاركة مع الأهلي.

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ«الموقع»، أنّ اللاعب يرفض فكرة الدخول ضمن صفقة تبادلية مع عمر كمال عبد الواحد، الذي أنهى اتفاقه مع الأهلي ويتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة في أسماء اللاعبين الذين يرغب فيوتشر هم ضمهم ضمن الصفقة.

وترك الأهلي الكرة في ملعب فيوتشر لإقناع صلاح محسن بالانتقال الى صفوفه في يناير، على أن يتم الاعلان عن رحيله بشكل رسمي بعد التعاقد مع لاعب جديد في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى