الموقعرياضة

“الموقع” يكشف سر رفض الأندية الإماراتية التعاقد مع بن شرقي

كتب – أحمد خيري

لم يحالف أشرف بن شرقي التوفيق في الانضمام إلى نادٍ جديدٍ بالدوري الإماراتي، بعدما غادر صفوف الجزيرة منتصف يوليو الماضي، بعد موسم واحد فقط مع الفريق.

وتحدّثت التقارير الإعلامية عن إمكانية انتقال بن شرقي إلى الوحدة الإماراتي، لا سيما في ظل معرفة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، به إذ كانا يتواجهان باستمرارٍ في الدوري المصري عندما كان يدرب موسيماني الأهلي ويلعب بن شرقي مع الزمالك، إلا أن بن شرقي لا يزال غير مرتبطٍ بأي نادٍ منذ فسخ عقده مع الجزيرة.

وفشلت جميع المحاولات التي بذلها المقربون من بن شرقي للتسويق له في الدوري الإماراتي، لعدم حماسة الأندية الإماراتية للحصول على خدمات الدولي المغربي على الرغم من سيرته الذاتية المبهرة.

نرشح لك : «الموقع» يكشف تفاصيل وأسرار عن إدوفي إيكوبا هدف الأهلي الجديد

ويعود السبب الأول وراء ذلك إلى ارتفاع راتب بن شرقي، بالإضافة إلى عدم الاقتناع بالمستوى الذي قدمه مع الجزيرة خلال الموسم المنقضي.

وكان الزمالك يحاول إعادة أشرف بن شرقي إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، لكن بن شرقي تمسك بالحصول على راتب كبير يقترب من 70 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد، وهو ما يصعب على الزمالك الوفاء به حالياً في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الأبيض.

وفي نفس الوقت، تهتم بعض الأندية السعودية على رأسها الوحدة السعودي بضم بن شرقي بخلاف محاولات من الأهلي في مصر للتعاقد معه على غرار طريقة إمام عاشور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى