الموقعرياضة

“الموقع” يكشف تفاصيل جلسة كيروش العاصفة مع لاعبي المنتخب وجمال علام قبل السفر للكاميرون

حالة من الغضب الشديد انتابت البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعد إصابات فيروس كورونا التي ضربت معسكر منتخب مصر قبل ساعات من السفر للكاميرون والمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

كورونا تسببت في استبعاد عصام الحضري مدرب حراس الفراعنة ومحمد أبو جبل حارس المرمى بالإضافة إلى عزل محمد صلاح المدير الإداري وعلي محمد علي إداري الفريق وكذلك أحد عمال المهمات، واستمرار إصابة جيرارد مور محلل أداء المنتخب ومصطفى صادق أخصائي التأهيل.

منتخبنا الوطني سافر صباح اليوم إلى مدينة “جاروا” الكاميرونية، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

نرشح لك :بعد إصابة الحضري بكورونا.. «الموقع» يكشف سبب إبعاد أحمد ناجي عن منتخب مصر قبل السفر للكاميرون

وسيتواجد الفريق الوطني في المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، وستكون مباراة الافتتاح للفراعنة ضد الفريق النيجيري يوم الثلاثاء المقبل.

تفاصيل جلسة كيروش العاصفة مع لاعبي المنتخب وجمال علام

كيروش بدا عليه الغضب الشديد خاصةً أن المنتخب في معسكر مغلق ومع ذلك ظهرت حالة مصابة بفيروس كورونا.

المدرب البرتغالي عقد مساء أمس جلسة عاصفة مع لاعبي منتخب مصر وهددهم بالاستبعاد وبفرض غرامات مالية حال تم مخالفة الإجراءات الاحترازية.

نرشح لك :  كيروش يجهز مفاجآتين في تشكيل المنتخب أمام نيجيريا.. خاص

كيروش لم يكتفي فقط بتهديد اللاعبين بل عقد جلسة مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة وطلب فتح تحقيق لمعرفة سبب انتشار فيروس كورونا داخل صفوف المنتخب.

وأبدى المدرب استيائه الشديد من الزيارات الخارجية المتكررة على مقر إقامة المنتخب، مُطالبا رئيس البعثة بفرض تشديدات على البعثة ومقر البعثة خلال تواجدهم في مدينة “جاروا” الكاميرونية ومنع أي زيارات للمقر للحفاظ على تركيز اللاعبين والحفاظ عليهم منعًا من تكرار الإصابة بكورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى