الموقعرياضة

«الموقع» يكشف تفاصيل الانقسام داخل الأهلي حول ظهير المنتخب

كتب – أحمد مصطفى :

شهدت أروقة النادي الأهلي حالة انقسام حول صفقة الظهير الأيسر محمد حمدي، لاعب نادي بيراميدز، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير.

وبينما يري مجلس إدارة الأهلي ضرورة ضم اللاعب بالتوازي مع التفاوض حول ضم أحمد فتوح،ترى لجنة التخطيط في النادي ضرورة الاكتفاء بضم أحمد فتوح.

لجنة التخطيط شرحت موقفها بأن إنضمام فتوح سيكون كافيًا، لأن النادي يجب أن يعطي فرصة لمشاركة كريم الدبيس الذي يمتلك مقومات عالية ويلعب أدوار هجومية أفضل من محمد حمدي.

نرشح لك : «كولر» يستقر على أول الراحلين عن الأهلي في يناير «خاص»

وبررت اللجنة موقفها، بأن انضمام كلًا من فتوح وحمدي معًا يعني خسارة كريم الدبيس الذي يعد بين أفضل اللاعبين الصاعدين في مصر، وهذا ما يتعارض مع سياسات النادي التي أقرت مؤخرًا حول ضرورة النزول بالأعمار.

وأوضحت اللجنة ، أن «الدبيس» سيكون أفضل ظهير أيسر في الكرة المصرية بعد موسمين من الآن، إذا حصل على فرصة التدوير مع ظهير أساسي لديه خبرات، وبعدها يمكن الإعتماد عليه لعشرة سنوات ويكون الأفضل في مكانه بمصر، وبين الأفضل داخل القارة.

في المقابل يتمسك مسؤولي بيراميدز ببقاء محمد حمدي، وقدم النادي عرضًا مغريًا للاعب في الساعات الأخيرة من أجل التجديد، لمنعه من الرحيل للأهلي أو الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى