اقتصادالموقع

«الموقع» يعرض تفاصيل الحصول على شهادة الادخار الثلاثية من بنك البركة

يحرص بنك البركة – مصر على تقديم باقات متنوعة من الخدمات البنكية بأسهل وأبسط الاجراءات التي تلبي كافة احتياجات العملاء وتتضمن تلك الباقات الشهادات الادخارية بأسعار عائد مرتفعة وبحد أدنى بسيط، ومن بينها شهادة الادخار الثلاثية ذات العائد الشهري ومدتها ثلاث سنوات.

ويقدم موقع «الموقع » التفاصيل الكاملة للحصول على شهادة الادخار الثلاثية الإسلامية ذات العائد الشهري من بنك البركة – مصر:

تصدر الشهادات بفئة 5000 جنيه و مضاعفاتها، على أن تكون مدة الشهادة ثلاث سنوات (يمكن تجديدها لمدد أخرى)، بسعر عائد 9.25% سنوياً يصرف شهرياً.

يتيح البنك شراء هذه الشاهدة للأشخاص الاعتباريين والطبيعيين (مصريين / عرب / أجانب)، ويتم احتساب العائد اعتباراً من اليوم التالي للشراء، ولا يمكن استرداد قيمة الشهادة إلا بعد مضي ستة أشهر من بداية سريانها.

يشترط البنك فتح حساب جارٍ أو توفير حيث يتم إضافة عائد الشهادات طبقاً لدورية العائد إلى حساب العميل، كما يمكن إصدار بطاقة الصارف الآلي ( بطاقة الخصم ) لسحب العوائد.

يمكن إصدار بطاقة البركة الإسلامية بضمان التحفظ على الشهادات، ويمكن التمويل في حدود 90 % من قيمة الشهادات طبقاً لاحتياجات العميل وطبقاً للصيغ الإسلامية.

الأوراق المطلوبة:

صورة بطاقة الرقم القومي سارية.

إيصال مرافق حديث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى