اقتصادالموقع

المنشآت السياحية لـ «الموقع»: ضوابط للمطاعم خلال الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الصيفي

كتب – صلاح إبراهيم

كشف مصدر بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، عن ضوابط للمطاعم خلال الفترة المقبلة استعداد للموسم الصيفي، وضمنها التفتيش المستمر على الوجبات المختلفة للسائحين.

وأضاف مصدر بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أن الضوابط المطاعم يتم الإعلان عنها عقب الموافقة عليها، وهي موضوعة بسبب الحفاظ على سمعة مصر سياحيًا والاهتمام بالزائرين، حيث أن المنشآت السياحية في شرم الشيخ والغردقة تعتبر من الأماكن الهامة لاستقبال السائحين خلال موسم الصيف.

وأشار المصدر إلى أن المنشآت السياحية دائما تقوم بالتفتيش الدائم على المطاعم ومطاعن الفنادق المختلفة لمراقبة جودة الطعام، والمشروبات المختلفة المُقدمة للزائرين.

ومن جهته أشادت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية بالقرارات والتسهيلات التي أعلنتها وزارة السياحة والآثار بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الخارجية، والداخلية الخاصة بمنح التأشيرات السياحية اعتبارًا من أبريل الجاري بهدف جذب مزيد من الحركة السياحية للبلاد.

نرشح لك : شعبة الأدوات المنزلية لـ«الموقع»: السلع في زيادة مستمرة لتسعير الدولار عشوائيًا منذ تحريره

وقال عادل المصري، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت والمطاعم السياحية في بيان له منذ قليل، إن حزمة التسيهلات التى أقرتها الحكومة المصرية فى إجراءات الدخول للعديد من الجنسيات، تصب في صالح السياحة المصرية، وتدفع بالمزيد من الحركة الوافدة لمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى