سياسة وبرلمان

«المحافظين» يُنظم الحلقة النقاشية «ماذا بعد العدوان على غزة»

كتبت أميرة السمان

نظم حزب المحافظين اليوم السبت، الحلقة النقاشية تحت عنوان «ماذا بعد العدوان على غزة: مصر فى مواجهة التحديات والنتائج» ، وذلك بمقر النادي السياسي للحزب بجاردن سيتي.

وجاء ذلك بحضور كلا المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، ومحمد عز رئيس المجلس التنفيذي، وعمرو الشريف نائب رئيس مجلس السياسات، والدكتور عمرو الشبكي مستشار مركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، والسفير هاني شاش مساعد وزير الخارجية الأسبق، وعدد من الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب.

والمستشار أشرف راضي مستشار مجلس السياسات والعميد احمد حمدي جويش؛ والنائبين السابقين مصطفى كمال الدين حسين وشديد ابو هندية ، العميد احمد جويش الخبير الاستراتيجي.

ومن جانبه قال المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين ، في كلمته التي ألقاها بندوة “ماذا بعد عدوان غزة” والتي ينظمها الحزب بمقر النادي السياسي بجاردن سيتي، أنه مما لاشك فيه أن العدوان الصهيوني الغاشم شكل تهديداً مباشر على المصالح المصرية، وما قام به من مجازر سوف يكون له تأثير مباشر و غير مباشر على المنطقة حاليا ومستقبلا .

وأضاف “قرطام” أن أفعال الصهاينة وضع النظام العالمي في مأزق، و سيسرع في تغيير النظام العالمي ، لأنه أظهر أن الدول الغربية التي كانت تدعي انها ديمقراطية ، لا تطبق ذلك الا في أوطانها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى