حوادث

المؤبد لقاتل والدته حرقاً لمروه بأزمة مالية

 

الغربية عاصم هشام:

حكمت محكمة جنايات الكبرى، برئاسة المستشار سامح عبد الواحد وعضوية المستشارين أيمن أبو زيد وعاصم الدسوقى وبحضور محمد فتحى ممثل النيابة العامة وأمانة سر إبراهيم الدسوقى، علي المتهم بالسجن المؤبد، لما نسب إليه، بقيامه بقتل والدته بإشعال النيران في جسدها.

تعود أحداث الواقعة بعد تلقي اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد هشام نوار، مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغ من الاهلي بقيام أحد الأشخاص بإشعال النيران فى والدته.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بقسم ثالث المحلة الكبرى، الي محل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية، قيام عاطل بإشعال النار فى والدته بعد أن نشبت بينهما مشادة كلامية لرفضها إعطاءه المال، ونتج عنها أصابة والدته بحروق من الدرجة الثالثة، متفرقة في جميع أنحاء الجسم، وجري نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج، إلا أنها لفظة أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وذالك لمروره بأذمة مالية، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة، وتم إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

يذكر أن المحكمة قد أجلت القضية لجلسة اليوم لحين ورود تقرير الصحة النفسية الخاص بالمتهم، والذي كشف ان المتهم كان بكامل قواه العقلية قبل الواقعة وأثناء ارتكابه الجريمه وعقب ارتكابه لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى