الموقعمنوعات

«اللي بتلبس بنطلون فاجرة.. واللي بتستخدم المحمول مش هتشوف الجنة».. حساب «فيسبوك» يُثير الجدل

كتب: إسلام أبوخطوة

تصدر حساب على «فيسبوك» التريند على مدار الساعات الماضية، بعد إثارته الجدل بمنشور «مش هتشموا الجنة»، لفتاة تدعى إيمان.

ولاقت إيمان هجومًا كبيرًا عليها بسبب منشوراتها على الحساب الخاص بها، وكتاباتها التي تهاجم المسلمين جميعًا، وقالت لهم «مش هتشموا الجنة»، وظهرت وهي مرتدية النقاب وتدعي أنها من الأثر الطيب، ويتحدث هذا الحساب بلسان الدين المتطرف الذي لا يمس للإسلام بصلة، إذ أنها تصنف الناس حول دخول الجنة والنار حسب منظورها الشخصي.

المنتقبة فقط

وجاءت منشورات هذا الحساب الخاص بالفتاة التي تدعى «إيمان»، وقال: لن يدخل الجنة حالق لحية.. وبالعند فيكم يامبغضي شريعة الله، أيوة لن تدخل الجنة إلا منتقبة أما غير ذلك فلن تشم ريحها هذا ماتعلمناه من مشايخنا من اهل السلف والسنة.

وتابعت: نحن المنتقبات من ندخل الجنة جزاء لتمسكنا بدين الله وأما غيرنا فهم لايدخلون الجنة ولا يشمون رائحتها، هل يستوي العفيفات والكاسيات العاريات؟ قطعا لا.. إخوتي في الله اعلمو إنما هي فرقة واحدة ناجية وباقي الفرق في النار والفرق الناجية هي الفرقة السلفية وما دونها من اشاعرة وصوفية وشيعة كلهم كفار ومصيرهم إلى النار.

الفتيات الفاجرات

واستكملت: أخي المسلم لاتتزوج فتاة تستعمل هاتف محمول فأنه أخطر من اختلاطها بالرجال.. أي بنت مش لابسة نقاب لن تشم رائحة الجنة حتي لو كانت مختمرة وفي جهنم حدف بأذن الله.. زعلانين مني اني بقول علي البنات الي بتلبس بناطيل فاجرات ميعرفوش انهم كمان مش هيدخلو الجنة وهيدخلو جهنم حدف، ولأي بنت خرجت من بيتها في العيد مبروك عليكي ياحبيبتي مش هتشمي ريحة الجنة.

وانهالت عليها التعليقات الساخرة والغاضبة وكان منها: «روحي اتعالجي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى