فن وثقافة

الليلة.. حورية فرغلي تكشف أسرار ولحظات صعبة في حياتها مع “عمرو الليثي”

كتبت- ياسمين السيد

تحل الفنانة حورية فرغلي، ضيفة الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه “واحد من الناس” اليوم السبت الموافق 22 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة “الحياة”، وتكشف خلال اللقاء حورية فرغلي، عن اللحظات الصعبة التي عاشتها في غرفة العمليات، ومعاناتها مع التنمر وإصابتها بالاكتئاب.

وسترد حورية إذا كانت ما زالت تفكر في الزواج أم لا، كما تكشف لماذا فقدت الثقة بنفسها بعد عملية جراحية خطيرة، وكيف تلقت خبر وفاة خطيبها، ويشار إلى أن حورية فرغلي أعربت من قبل عن استيائها من الوضع الذي كانت فيه خلال الشهور الماضية، ومعاناتها بعد كسر أنفها وفقدان قدرتها على الشم والتذوق، وزاد من حزنها هو عدم سؤال أصدقائها عليها حتى والدها.

وعندما حلت حورية فرغلي ضيفة برنامج “التاسعة” مع يوسف الحسيني عبر شاشة القناة المصرية الأولى، قالت إن أصدقاءها لم يسألوا عنها بعد تشوه وجهها وزوال الهالة التي كانت حولها والنجومية، ولم يتبقّ لها سوى الفنانة رانيا محمود ياسين، حتى والدها لم يقم بالسؤال عنها والاطمئنان عليها.

 

وأضافت قائلة: “بابا مسألش عليا لأنه جراح كبير وأنا مخدتش رأيه في إني هسافر وأعمل العملية، بس أنا مكنتش عايزة أخوفه عليا لأني عملت كذا عملية ومانجحتش ودا كان آخر أمل ليا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى