فن وثقافة

القنوات الناقلة لمسلسل صدفة في شهر رمضان 2024

كتبت: ندى جمال

القنوات الناقلة لمسلسل صدفة في شهر رمضان 2024 من أكثر عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة، وذلك مع اقتراب الشهر الكريم، حيث أنه من بين العروض الدرامية المتنافسة، وهو من بطولة النجمة ريهام حجاج، ويقدم موقع “الموقع” في التقرير الآتي تفاصيل حول موعد العرض والقنوات الناقلة ومحتوى العمل وفريق العمل وأماكن تصويره.

القنوات الناقلة لمسلسل صدفة في شهر رمضان 2024

 

بشأن الموعد والقنوات الناقلة لمسلسل صدفة في شهر رمضان 2024، من المقرر أن يُعرض مسلسل “صدفة” في بداية شهر رمضان 2024، وتحديدًا في يوم 11 مارس الجاري، وسيتم عرضه على عدد من القنوات الفضائية الرائدة مثل الحياة، CBC، DMC، والقناة الأولى، بالإضافة إلى منصة WATCH IT الإلكترونية لتيسير الوصول إليه في أي وقت.

قصة مسلسل صدفة في شهر رمضان 2024

 

يسلط مسلسل “صدفة” الضوء على مشاكل وتحديات المراهقين وطلاب المدارس، ويستكشف كيفية تعاملهم مع المعلمين والتغيرات التي تطرأ على اهتماماتهم في ظل الظروف الاجتماعية الراهنة.

أماكن تصوير مسلسل صدفة

تم تصوير مشاهد مسلسل صدفة في عدة أماكن بين القاهرة والجيزة، بما في ذلك العمرانية ومحطة أم المصريين، بالإضافة إلى استديوهات مكة وحاليًا في “أبورواش”.

أبطال مسلسل صدفة

يشتمل فريق العمل على نخبة من النجوم والنجمات بقيادة ريهام حجاج ومشاركة خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب.

الجدير بالذكر أن مسلسل “صدفة” يعد واحدًا من الأعمال المترقبة في موسم رمضان 2024، حيث يقدم قصة مشوقة تتناول قضايا هامة تتعلق بالمراهقين والمدارس بشكل مبتكر وشيق.

اقرأ ايضا : 

ريهام حجاج وخالد الصاوى وسلوى خطاب يستأنفون تصوير مسلسل «صدفة» من إنتاج « فانتدج» للعرض فى رمضان

نجيب ساويرس واضح ان رمضان ده هنتفرج على إعلانات و فى وسطهم مسلسل بالصدفة

مى عمر تعلق علي تصدر مسلسل لؤلؤ  النجاح ليس صدفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى