محافظات

القبض على صاحب مكتب سفريات بالقليوبية لاتهامه بالنصب على المواطنين

القليوبية محمد نبيل

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من إلقاء القبض على صاحب مكتب سفريات لقيامه بالنصب على المواطنين بجمع منهم أموال بحجة تسفيهم لأداء العمرة ولم يوفى بذلك واستولى منهم على مبالغ مالية وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود اخطارا من العميد تامر موسى مامور مركز طوخ بورود عدة بلاغات من المواطنين بتعرضهم للنصب من قبل صاحب مكتب سفريات بقيامة بالاستيلاء على اموالهم بحجة تسفيرهم لاداء مناسك العمرة ولم يلتزم بذلك.

وتمكن المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة طوخ من القبض على المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وشهدت مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، جريمة قتل شخص على يد عاطلين، وذلك بسبب خلافات مالية بينهم، قاموا على إثرها بضرب المجني عليه على رأسه، فلقى مصرعه في الحال، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بدفن الجثة بعد الإنتهاء من أعمال الصفة التشريحية.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر،يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي يفيد بورود بلاغًا من المستشفى بوصول عاطل جثة هامدة.

وانتقل علي الفور ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو “أ.م” 41 عامًا، به عدة إصابات على رأسه بالأيدي، والتى أدت إلى وفاته.

وتم تشكيل فريق بحث قاده رئيس مباحث المركز، وتواصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم المدعو “ش.ع” عاطل والمدعو “م.ص” عاطل وتم ضبطهما، وبمواجهة المتهمين أقروا لارتكابهما الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى