حوادث

القبض على المتهم بقتل نجل عمه في الجيزة

كتب – محمد الصعيدي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عاطل متهم بقتل نجل عمه طعنا في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلاف على مبلغ مالي.

كان المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة قد تلقى إشارة من المستشفى تفيد باستقبال أحد الأشخاص شاب في العقد الثالث من عمره مصابا بطعن نافذ بمنطقة البطن ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه ومقيم بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تم التقابل مع أسرة المجني عليه وبسؤالهم اتهموا نجل عم المجني عليه بقتله في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلاف على مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأقر أنه نشبت مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه بسبب خلاف على مبلغ مالي، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بطعنه بسلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق ألقى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بمنطقة شرق الدلتا، القبض على عاطل بحوزته 34 لفافة من مخدر الحشيش، بشارع قناة السويس بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية قبل قيامه بترويجها على عملائه.

كانت معلومات قد وردت للعقيد عمر عبدالمتعال، رئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد بقيام”طارق.م.س.ا”، 23عاما، لا يعمل – ومقيم شارع الانوية بنطاق أول المنصورة بالإتجار فى المواد المخدرة وتوزيعها على عملائه.

جرى استصدار إذن النيابة العامة وتشكيل ملة من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، بقيادة العقيد محمد عزام السباعي،وكيل الإدارة، والرائدان أحمد بدوي ومحمد سنجاب، و ضبط المتحرى عنه حال تواجده بشارع الجيش بمدينة المنصورة بحوزته 34 لفافة من مخدر الحشيش،ومبلغ مالي 315 جنيه وهاتف محمول وسلاح أبيض “سكين”.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائه والمبلغ المالي من حصيلة تجارته.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 13581 جنايات قسم شرطة ثان المنصورة لسنة 2023 والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى