حوادث

القاهرة تتصدر .. 6 جثث في أول أسبوع من رمضان والأمن يحقق

كتب – وليد المصري

سجلت الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية محاضر قضايا قتل في أول أسبوع من رمضان والتي وصلت الي 6 جثث كلهم حوادث جنائية لأسباب واهية .

حيث رصدت تلقت أجهزة الأمن بلاغات عدة كان أولها في الاول من شهر رمضان أول أيام شهر رمضان كانت إحداها بمركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية وأمام أحد المساجد نشبت مشاجرة بين شخصين طعن إحداهما الآخر طعنة نافذة أودت بحياته في الحال وسط هول وفزع من الجميع .

وفي محافظة القاهرة وتحديداً بدائرة قسم شرطة النهضة شهد قسم شرطة النهضة بالقاهرة جريمة بشعة عندما لقى شاب مصرعه بطعنات السكاكين على يد 6 أشخاص بعدما عاتبهم على التحرش بخطيبته.كشفت تحقيقات نيابة المرج تفاصيل واقعة العثور علي جثتين لشاب وسيدة، داخل احدي الشقق.

و في المرج تلقي قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثتين لرجل وسيدة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

تلقي مأمور قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بنطاق القسم وسقوط قتيل.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان الحادث، وعقب الفحص تبين العثور على جثة هامدة لشاب يدعي ( خليل) في العقد الثاني من العمر، إثر تلقيه ضربه علي الرأس من أحد الأشخاص خلال مشاجرة بينهما، ليتم إخطار النيابة العامة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم.

وفي الجيزة نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على المتهمين بقتل مواطن وحرق جثته أعلي سطح عقار، بقصد سرقته في ببولاق الدكرور.

وفي العياط بذات المحافظة لقي شخص مصرعه في مشاجرة بين طرفين بمنطقة العياط.
كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة العياط من غرفة النجدة بمقتل شاب في مشاجرة، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث ، وبالفحص تبين وجود جثة شاب مصاب بطلق ناري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى