الموقعفن وثقافة

الفنانة منال سلامة لـ« الموقع»: لن أتواجد في دراما رمضان..ولكن لدي عمل مسرحي وتليفزيوني جديد

>> لم أقدم أدوار شر كثيرة..وسعيدة بردود الفعل حول مسلسل “الأصلي”

>> الجمهور أحبني في نوفا “لن أعيش في جلباب أبي” والأميرة نازلي ونور علام

كتبت – أسماء مدحت

أعربت النجمة منال سلامة، عن سعادتها بالنجاح الكبير وردود الفعل القوية التي تحققها حلقات مسلسلها “الأصلي” وإشادة الجماهير بدورها خلال المسلسل، مشيرة إلى أنها قد أعجبت بدور فايزة بمجرد قراءتها السيناريو وبعدها زادت حماستها له بمقابلتها المخرج العمل أحمد حسن.

وعن تصنيف دور فايزة كدور من أدوار الشر، قالت منال، إنها لم تقدم أدوار شر كثيرة ربما تكون قد قدمتها من قبل فى مسلسل “عائلة نعمان” ولكن شخصية فايزة شخصية إنسانية وليست شريرة، وطالبت الجماهير بالانتظار حتى الحلقة الأخيرة.

وعن تواجدها الرمضاني قالت منال إنها لن تتواجد في الموسم الرمضاني الحالي، ولكن لديها عمل مسرحي وتليفزيوني جديد.

وكشفت عن رأيها في وجود المنصات قائلة: «كثرة القنوات والمنصات حاليا أفادت الدراما وقدمت أشكالا مختلفة لها خصوصا عبر المنصات التى تقدم أعمالا تشبه السينمائية في جودتها وموضوعاتها».

و أوضحت أنها كانت متفقة مع زوجها المخرج الكبير عادل أديب على عدم العمل سويا وكسروا اتفاقهم هذا في مسلسل جبل الحلال ومن الممكن أن تعمل معه مجددا إذا وجدت الدور الذي يناسبها.

أضافت، أنها قدمت أعمالا من بطولاتها في قاسم أمين، مشرفة رجل هذا الزمان، ولا تهتم بوجود عمل يحمل اسمها قدر اهتمامها بجودة العمل ونجاحه، فمثلا مسلسل “الأصلي” ينتمى للبطولة الجماعية وأحبه الجمهور.

وتابعت، فيلمها الروائي القصير “ألوان” يناقش قضية الغربة من خلال أسرتين واحدة مصرية والأخرى سورية، وسعيدة بردود الأفعال عليه، وصناع العمل كانوا متفائلين بنجاحه منذ أول يوم تصوير.

وأشارت إلى، أن مسلسل “الأصلي” يناقش قضايا الميراث بكل أشكاله وأسبابه وصراعاته، وأهم رسالة للعمل من وجهة نظري هي عدم التفرقة بين الإخوة وأن يعرف كل منا إمكانياته.

نرشح لك : طارق لطفي يكشف لـ«الموقع» كواليس استعداده لمسلسل «مذكرات زوج»

واستعددت للدور من خلال نقاشي مع المؤلف أمين جمال والمخرج أحمد حسن فهم صنعوا تاريخ لشخصية فايزة، بالإضافة إلى أن المخرج أحمد حسن متمكن من أدواته وفاهم عمله جيدا.

وأكدت، أن كواليس العمل كانت ممتعة ومليئة بالحب، كما أنها سعيدة بهذه العودة القوية مع فايزة الأصلي والتي تعتبرها إضافة لمجموعة من الأدوار التي أحبها الجمهور لها مثل: دور نوفا في لن أعيش في جلباب أبي والأميرة نازلي في قاسم أمين ونور علام السماحي في ليالي الحلمية وزينب البورسيلي في أم كلثوم وشوشو في الندوة.

المسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وتنتجه شركة أروما ستوديوز – تامر مرتضى- وبطولة كل من ريهام عبد الغفور، ومنال سلامة، وحمزة العيلي، وفتوح أحمد و أحمد كشك، وإيناس كامل، ومنال سلامة وشاهيستا، وأحمد جمال وعدد كبير من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى