فن وثقافة

الفنانة ألفت إمام تكشف حقيقة الخلاف بينها وبين نادية الجندي

«البوتوكس والفيلر».. ألفت إمام تكشف السر وراء عدم تغيير ملامحها

كتبت- ندى أحمد

قالت الفنانة ألفت إمام، إنها لا تستخدم السوشيال ميديا منذ ثورة يناير، لأنها أصبحت وسائل تباعد اجتماعي وليست تواصل، فقد أدت لتغيير في سلوك المصريين بعد أن كان في الماضي شعب متعاون وخلوق ويتسم بالجدية والالتزام.

وأضافت ألفت أنها تتابع بعض الأعمال على منصة «شاهد»، إذ لاحظت تغييرا شديدا في الدراما المصرية، حيث أصبحت دراما متكاملة بإيقاع سريع، وأصبح هناك حرية في تناول المواضيع التي كانت توصف بأنها «تابوهات».

وحكت ألفت عن نشأتها قائلة: «حصلت على مجموع قليل في الثانوية العامة الشعبة الأدبية، ودرست في كلية الحقوق، ولم أنشأ في عائلة فنية حيث كانت عائلتي تحب الفن ولكن لم يسلك أحدهم هذا الاتجاه».

وتابعت ألفت أنها لا تفضل عمل فني من أعمالها، ففي الماضي كان الكتاب لا غبار عليهم، إذ أشادت بخيري شلبي عن فيلم الشطار ومسلسل وكالة عطية، فكانت عندما تقرأ الحوار تشعر أنها ترى روح العمل متجسدة أمامها.

ولدى سؤالها عن الشائعات التى أثيرت عن خلافها مع الفنانة نادية الجندي في فيلم «الشطار» أجابت قائلة: «لم يحدث خلاف بيني وبين نادية الجندي، ولكن ما حدث أنه كان هناك جمل حوارية مهمة جدا لي أثناء تصوير المشهد كانت الكاميرا تُظهر نادية الجندي وليس أنا، ولكن بعض الصحفيين لم يتأكدوا من الأخبار قبل نشرها».

وقالت ألفت عن مظهرها: «أحاول الحفاظ على كميات مناسبة من الوجبات وممارسة الرياضة، وألجأ للبوتوكس والفيلر لكي لا أشعر بالتغيير الكبير في ملامحي، وأوقفت صبغة الشعر منذ سبع سنوات».

جاء هذا خلال برنامج «كلام الناس»، مع الإعلامية ياسمين عز، المذاع على شاشة MBC مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى