حوادث

الغاز اتسرب داخل الشقة.. إصابة 5 من أسرة واحدة في المقطم

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بحالة اختناق، إثر تسريب غاز داخل شقتهم فى المقطم.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بوقوع تسريب غاز داخل شقة سكنية مساكن أطلس بالمقطم، ووجود 5 أشخاص مصابين بالاختناق بينهم أطفال، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وبإجراء التحريات، تبين أن جميع المصابين من أسرة واحدة، وتم نقلهم مستشفى الدمرداش العام لتلقي العلاج، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

براميل للتخزين.. الداخلية تضبط 4 أشخاص بأكثر من 3 طن سولار

شنت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديي من مديريات الأمن، حملة أمنية مكبرة، بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لمراقبة الأسواق والمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع والتصدى لمحاولات رفع الأسعار والرقابة على السلع المدعمة.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن “الأقصر” عن ضبط (سائق ، عامل – مقيمان بمحافظة أسوان) .. حال إستقلالهما سيارة نقل بدائرة مركز شرطة إسنا محمل عليها (9 براميل سولار بإجمالى 2 طن سولار بدون أوراق أو فواتير) ، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد البترولية بقصد بيعها فى السوق السوداء وتحصلهما عليها من مسئول عن محطة وقود بدائرة المركز “أمكن ضبطه”.

وضبطت الأجهزة الأمنية، (سائق ومزارع – مقيمان بمحافظة أسوان) .. حال إستقلالهما سيارة نقل بدائرة مركز شرطة إسنا محمل عليها (10 براميل سولار بإجمالى 1,500 طن سولار بدون أوراق أو فواتير) ، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد البترولية بقصد بيعها فى السوق السوداء وتحصلهما عليها من مسئول عن محطة وقود بدائرة المركز، “أمكن ضبطه” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى