أخبارالموقع

«العضو المنتدب لمترو الأنفاق»: يشيد بالعملية الانتخابية ويدعوا المواطنين للإدلاء بأصواتهم

كتبت – مي مصطفى

أدلى العضو المنتدب التنفيذي لشركة مترو الأنفاق، المهندس على الفضالي، مساء اليوم الأحد، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مقر لجنة المغتربين داخل محطة السكة الحديد بشبرا الخيمة.

وصرح الفضالي بعد الإدلاء بصوته أن الإقبال على التصويت بالانتخابات الرئاسية كثيف مما يؤكد مدى إدراك الناخبين بأهمية مشاركتهم الإيجابية كحق دستوري لهم وواجبًا وطنيًا على كل مصري لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، مشيرا إلى سهولة سير العملية الانتخابية ونزاهتها.

كما قدم العضو المنتدب التنفيذي لشركة مترو الأنفاق، التحية والشكر والتقدير للقائمين على العملية الانتخابية من أعضاء الهيئات القضائية، رجال الجيش والشرطة
‏ ‏ والهيئة الوطنية للانتخابات والقائمين على عمليات التأمين وجميع الجهود المبذولة لإخراج هذا العرس الانتخابي بأفضل صورة.

كما دعا العضو المنتدب المواطنين للنزول بكثافة للإدلاء بأصواتهم لتقديم صورة للعالم أجمع تؤكد وعى المصريين وتحملهم المسئولية وإرادتهم الحرة في الاختيار لمواجهة التحديات، لافتًا إلى أن الانتخابات الرئاسية أهم خطوات بناء الوطن الحقيقي كما يريد أبناؤه.

وانطلقت فى تمام التاسعة من صباح اليوم الأحد، أعمال التصويت فى لجان الانتخابات 2024، فى 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية، وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى