الموقعرياضة

الشوط الأول.. تفوق مستحق لصالح برشلونة على ريال مدريد بهدفين

شهد الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد تفوقًا كبيرًا للبلوجرانا وذلك في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الدوري الإسباني.

بهدفين دون رد، انتهى الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو، بتقدم برشلونة على ريال مدريد، اليوم الأحد، لحساب الجولة 29 من مسابقة الليجا.

أحداث الشوط الأول

انطلق اللقاء بين برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة قوية بين الثنائي حاول فيها كل منهما التسجيل مبكرًا من أجل وضع نفسه في المقدمة، ووضع الآخر في موقف متأخر.

محاولات عدة من الثنائي في الشوط الأول، كان أبرزها كرة خطرة من قبل ديفيد آلابا، نجم ريال مدريد، ولكنه فشل في تسجيل أول أهداف المرينجي.

بعدها حاول فريق ريال مدريد تسجيل أول الأهداف من خلال بعض الكرات التي سنحت له للتسجيل، ولكنه لم يفلح في ذلك.

ونجح فريق برشلونة ودفاعاته من الزود عن مرماه في أكثر من مناسبة، خلال الشوط الأول، ما أعطى الفريق الكتالوني الفرصة للتقدم.

وتمكن برشلونة بالفعل من هز شباك ريال مدريد في الدقيقة 29 بتسجيل أول الأهداف عن طريق بيير إيمريك أوباميانج، لتصبح النتيجة 1-0.

وحاول ريال مدريد العودة في اللقاء وتسجيل هدف التعادل ولكن لم تفلح هذه المحاولات في عودته للقاء، حيث نجح البارسا في الزود عن مرماه.

وفي الدقيقة 38 استطاع برشلونة تسجيل الهدف الثاني في مرمى ريال مدريد، لتصبح النتيجة تقدم البلوجرانا 2-0، في انتظار ما ستؤول إليه النتيجة في الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى