الموقعرياضة

الشوط الأول.. العملاق البافاري يتقدم بهدف نظيف علي باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

كتبت – ياسمين أبو العز

أستطاع العملاق البافاري بعد عدة محاولات أحراز هدف التقدم في الدقيقة 40، وعلي الرغم من سيطرة باريس سان جيرمان أكثر علي الكرة، إلا أن نجح شوبو موتينج في أفتتاح التسجيل باللقاء، عن طريق تسديدة من ديفيد آلابا داخل منطقة الجزاء تصدي لها نافاس حارس باريس ليتبعها موتينج ويضعها في الشباك معلناً عن الهدف الأول باللقاء.

كما حرم القائم نيمار من أحراز الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 37 عن طريق ركلة حرة نفذها أنخل دي ماريا لتصتدم في جسد لاعبي البايرن وترتد لنيمار الذي راوغ دفاع العملاق البافاري بشكل رائع وسدد الكرة من علي حدود منطقة الجزاء بتصتدم بالقائم ومن ثم إلي خارج الملعب، وكذلك حرم القائم مجدداً هدف محقق لباريس في الدقيقة 39 عن طريق تسديدة قوية من نيمار إيضاً.

الجدير بالذكر أن هكذا تعادل البايرن مع باريس سان جيرمان الذي فاز في مباراة ذهاب دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين لتصبح النتيجة الأن 3:3 ولكن الأفضلية للفريق الفرنسي لأحرازه أهداف أكثر علي أرض البايرن في المباراة الماضية.

وتذاع مباراة الإياب التي يخوضها بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان الأن علي “ملعب بارك دي برانس” معقل الأخير، علي قناة bein Sports 1 HD premium.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى