اقتصادالموقع

الشعبة العامة للمواد الغذائية لـ«الموقع» : نتوقع تغيير أسعار الأرز خلال الفترة المقبلة

قال حازم المنوفي عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة التموينية والعطارة بغرفة الإسكندرية التجارية، إن ارتفاع أسعار الأرز والسكر الأن في الأسواق ناتج من التجار منوهًا إلى أن الأسعار انخفضت عالميا وأن ارتفاع الأسعار من المنتجين والتجار.

وأضاف رئيس شعبة البقالة التموين والعطارة بغرفة اسكندرية التجارية، في تصريحات خاصة لـ موقع الموقع، أنه بعض تراجع الأسعار عالميًا لأبد من أن ينخفض سعر زجاجة الزيت 2 جنيه، وكيلو السكر 25 قرش، وبخصوص انخفاض سعر كيلو الأرز المعبأ يتوقف على جودته.

وأشار رئيس شعبة البقالة التموين والعطارة بغرفة اسكندرية التجارية إلى أن أسعار الأرز سوف تشهد  انخفاضات كبيرة خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بمناسبة قبول موسم الحصاد الجديد خلال شهر أغسطس المقبل.

نرشح لك : خبير لـ«الموقع»: الاقتصاد غير الرسمي يحرم الدولة من 800 مليار جنيه من عجز الموازنة

وفي وقت سابق كشف حازم المنوفي رئيس شعبة البقالة التموين والعطارة بغرفة الإسكندرية التجارية، عن بعض ارتفاع المنتجات المختلفة ومنها شركتى إندومي ونولدز.

وأضاف رئيس شعبة البقالة التموين والعطارة بغرفة اسكندرية التجارية في تصريحات خاصة لـ موقع “الموقع“، أنه سيتم ارتفاع منتجات إندومي ونولدز بنحو جنيه واحد فقط من يوم 15 يونيو الجاري.

وأشار إلى أن سعر العبوة الجامبو ارتفعت من 4 جنيهات إلى  5 جنيهات، والعبوة الصغري من 3 جنيهات إلى 4 جنيهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى