اقتصادبنوك وشركات

الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة من البنك الأهلي المصري

حنان حمدي الحلو

يوفر البنك الأهلي المصري مجموعة باقات من البرامج التمويلية للعملاء لتلبية احتياجاتهم المالية، ومنها قرض السيارة للموظفين وأصحاب المهن الحرة بنسبة تمويل تصل إلى 100% من قيمة السيارة وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات، بأسهل وأبسط الاجراءات التى تناسب كافة شرائح العملاء.

يصل الحد الأقصى لتمويل الموظفين 1.5 مليون جنيه، ولأصحاب الأعمال والمهن الحرة إلى 3 ملايين جنيه، ويصل الحد الأقصى لنسبة التمويل يصل الى 100 % من سعر السيارة، على فترات سداد سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام، وبأسعار فائدة تنافسية متناقصة.

يجب أن يبدأ الحد الأدنى لصافي الدخل من 1,500 جنيه، ويشترط ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاماً و لا يزيد عن 60 عاماً في نهاية القرض للموظفين، وألا يقل عمر المقترض عن 25 عاماً و لا يزيد عن 65 عاماً في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

يتم سداد نسبة مصاريف إدارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة)، وعمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3% حتى 5 سنوات و3.5% أكثر من 5 سنوات من المبلغ المطلوب سداده، وغرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

يقدم البنك الأهلي المصري قرض السيارة بدون ضامن، وبدون مصاريف استعلام ائتماني، وبدون مصاريف فتح حساب، مع إتاحة برامج خاصة لموظفي الشركات،

– برامج قرض السيارة من البنك الأهلي المصري:

برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء:

برنامج موظفين بتحويل راتب.

برنامج موظفين بإثبات دخل.

برنامج موظفين بمقدم 40% من سعر السيارة وتمويل 60%.

برنامج اصحاب أعمال/ مهن حرة بمقدم 50% من سعر السيارة وتمويل 50%.

برنامج اصحاب أعمال/ مهن حرة بمقدم 30% من سعر السيارة وتمويل 70%.

برنامج تمويل 100% من سعر السيارة بضمانة إضافية 50% من سعر السيارة.
برنامج كبار عملاء البنك الأهلى المصرى.

– المستندات المطلوبة للحصول على قرض السيارة من البنك الأهلي المصري:

صورة بطاقة الرقم القومي سارية.

إيصال مرافق حديث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى