الموقعفن وثقافة

السيناريست سيد فؤاد لـ«الموقع»: عندما شرعت في كتابة «الحب كله» تجسدت أمامي إلهام شاهين وحورية فرغلي

كتبت – أميرة عاطف

أعرب المؤلف والسيناريست سيد فؤاد عن سعادته بعودة المخرج خالد الحجر لمجال الإخراج، بعد غياب استمر لمدة 3 سنوات من خلال فيلم “الحب كله” بطولة الفنانة إلهام شاهين، وحورية فرغلي، ومن تأليفه.

وفي تصريحات خاصة لـ “الموقع” قال السيناريست سيد فؤاد: “بالفعل، نجتمع بشكل دوري لمناقشة الشخصيات والتفاصيل والأحداث، ويجري حاليًا المخرج خالد الحجر معاينة واختيار أماكن التصوير، وتم التعاقد مع الفنان أحمد فتحي ليكون هو بطل الفيلم”.

نرشح لك: نسرين أمين لـ«الموقع»: يوم واحد وأنتهي من تصوير «وقت إضافي».. وفي انتظار عرض«حرب الجبالي»

وأضاف “فؤاد”: تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وفي ليلة واحدة، خلال 24 ساعة، داخل إحدى الحارات الشهيرة بمنطقة بولاق الدكرور، وتتناول الأحداث تفاصيل حياة المواطن الشعبي البسيط، وما يتعرض له من أحزان وأفراح، وأحلام ومتطلبات وتحديات.

واستكمل حديثه قائلا: عندما شرعت في كتابة الفيلم تخيلت الأبطال في أدوارهم، سواء الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، أو حورية فرغلي، وأيضا أحمد فتحي، وهذا أمر مشروع للمؤلف، خاصة عنما يحدث توافق مع المخرج على نفس الأبطال.

من جانبها، قالت الفنانة حورية فرغلي، على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها متحمسة للعودة للسينما بعد غياب وظروف صعبة عاشتها على مدار سنوات، مؤكدة أن فكرة فيلم «الحب كله» مختلفة على مستوى الطرح والتناول والمعالجة وكذلك شخصياته كلها «من لحم ودم»، مكتوبة بواقعية وسلاسة للكاتب سيد فؤاد، وأنها فخورة بالتعاون مع المخرج خالد الحجر والوقوف أمام النجمة الكبيرة إلهام شاهين، والفنان أحمد فتحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى