أخبارالموقع

«السيسي»: مصر تستحق تاخد بطولة أفريقيا 8 و 9 و10 مرات

كتب- أحمد عادل

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع لاعبي المنتخب المصري خلال تفقد التدريب صباح اليوم والمقام في مدينة مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، قائلا: “خدنا بطولة أفريقيا دى 7 مرات.. ومصر تستحق تبقي 8 و 9 و 10 أتمني لكم كل التوفيق.. ومش هنسي أشكر المحترفين الموجودين بره مصر.. في النوادى المختلفة الأوروبية وغيره”.

وأضاف الرئيس السيسي: “إن شاء الله رحلة موفقة وإن شاء الله تيجوا بنتيجة تفرحنا كلنا.. كل سنة وانتم طبيبين وعام سعيد عليكم وعلى أسركم وخلوا بالكم من نفسكم وحبوا نفسكم ويكون فيه إخلاص ودائما نكون مع بعض.. وربنا يوفقنا.. مبسوط إني شوفتكم وأتمني لكم كل التوفيق مش أنا بس وكل المصريين بيتابعوا البطولة ربنا يوفقكم ويارب تسعدونا”.

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي معسكر الفريق، والتقط صوراً مع اللاعبين.

وشهد مران منتخب مصر، أمس حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، الذي اصطحب مجموعة من أبطال الألعاب الأخرى، مثل المصارعة، ورفع الأثقال، والإسكواش، والخماسي الحديث، والسلاح، والكاراتيه، والتايكوندو.

وعقد وزير الرياضة، جلسة مع لاعبي منتخب مصر، كما اجتمع بشكل منفرد مع صلاح.

وتحدث صبحي، خلال الاجتماع بملعب مصر بالعاصمة الإدارية، مؤكدا أن المنتخب يمتلك عناصر مميزة تلعب بأكبر الأندية ويستطيع أن يحقق النجاحات.

وتنطلق البطولة في كوت ديفوار يوم 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا.

وتغادر بعثة منتخب مصر القاهرة يوم الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة متجهة إلى كوت ديفوار، استعدادًا لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا والتي يفتتح الفراعنة مشوارهم فيها يوم 14 يناير الجاري بمواجهة منتخب موزمبيق.

ويخوض منتخب مصر منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كذلك منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

ويسعى منتخب مصر لحصد لقب النسخة المقبلة من بطولة أمم إفريقيا والغائب عن خزائن منتخب مصر منذ عام 2010، علمًا أن المنتخب خاض نهائي البطولة في نسختي 2017 و2021 لكنه لم يوفق في حصد اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى