الموقعرياضة

الزمالك يواجه طنطا في مباراة من نوع خاص

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة الانتصارات، عندما يستضيف فريق طنطا في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 55 نقطة في حين يحتل أبناء السيد البدوي المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة.

يخوض الفريق الأبيض المباراة بقيادة طارق يحيى لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة أسوان الأخيرة في الجولة السابقة، وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق يحيى على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويستعيد الزمالك خدمات محمد أوناجم بعد انتهاء إيقافه وأشرف بن شرقي عبد الله جمعة وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة في حين يغيب حازم إمام للإيقاف بعد حصوله على الانذار الثالث في المباراة السابقة أمام أسوان.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد عيد وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومصطفى محمد.

ومن جانبه حذر طارق يحيى اللاعبين من الاستهتار بفريق طنطا وطالبهم بتحقيق الفوز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء.

وفي المقابل يدخل فريق طنطا اللقاء بقيادة رضا عبد العال على أمل تحقيق مفاجأة والفوز على الفريق الأبيض للتمسك بالفرصة الأخيرة للبقاء في الدوري الممتاز، وكان أبناء السيد البدوي تعادلوا مع فريق نادي مصر بدون أهداف في الجولة السابقة.

وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد أشرف وأحمد سالم صافي و سليمان عبد ربه و محمود مسعود و إيهاب سمير و مصطفى أمين وأحمد سعيد أوكا و أحمد فهمي و أحمد الألفي ومحمد ماجد أونش و إسلام فؤاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى