الموقعرياضة

الزمالك ينتظر قرار المحكمة الرياضية لتحصيل 128 ألف دولار من جالاتا سراي

كتب- أحمد عادل

ينتظر نادى الزمالك حكم المحكمة الرياضية الدولية بشأن الاستئناف الذى تقدم به مسئولو جالاتا سراى ضد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، ويقضى بإلزام النادى التركى بدفع 128 ألف دولار للقلعة البيضاء، حق رعاية مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق بعد انتقاله بشكل نهائي من النادى التركي إلى نانت الفرنسي.

وكان جالاتا سراي قد فعّل بند الشراء فى عقد انتقال مصطفى محمد من الزمالك، ثم قام بتسويقه ورحل اللاعب إلى نانت الفرنسي على سبيل الإعارة قبل بيعه بشكل نهائي.

وأكد مصدر لليوم السابع أن نادى الزمالك سيحصل على حق رعاية مصطفى محمد، موضحاً أن الاستئناف الذى تقدم به النادى التركى محاولة منه لكسب مزيد من الوقت ليس أكثر، مشيراً إلى أن قرار المحكمة الرياضية سيكون فى صالح القلعة البيضاء.

فى سياق متصل، ساهم مصطفى محمد فى 9 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال 23 مباراة وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,515 دقيقة، حيث يحرز هدفا كل 217 دقيقة.

يخضع يوسف أوباما، لاعب فريق الزمالك، لعملية جراحية فى الفك اليوم، الاثنين، بعد الإصابة التى تعرض لها أمس فى مباراة الفريق أمام مودرن فيوتشر فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

وكشفت الفحوصات التى خضع لها اللاعب معاناته من كسر فى الفك، وضرورة الخضوع لجراحة لتثبيت الفك بالمسامير، ومن المقرر أن تتحدد مدة غياب اللاعب عن المستطيل الأخضر وفقا للجراحة التي سيخضع لها اللاعب.

وجاءت إصابة أوباما ليرتفع عدد المصابين فى الفريق إلى 3 لاعبين، هم يوسف أوباما، وهم محمد عبد الشافى، و محمود حمدى الونش، لمعاناتهما من قطع في الرباط الصليبى.

وتغلب الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأحد باستاد السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى