غير مصنف

الزمالك يعرض صفقة تبادلية على فيوتشر لضم «ناصر ماهر»

كتب- أحمد عادل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريح صحفي، عن نية مجلس الإدارة في دخول أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في صفقة تبادلية مع مودرن فيوتشر، من أجل ضم ناصر ماهر.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك عرضوا على مودرن فيوتشر، دخول عمرو السيسي لاعب الفريق، في صفقة تبادلية، مُقابل ضم ناصر ماهر.

وأوضح أن هذا العرض جاء بعد فشل المفاوضات بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا بسبب المُقابل المادي، حيث كان يطمح الأخير في ضم عمرو السيسي، ولكن لم يتم الأمر بسبب ضعف المُقابل المادي.

وترغب إدارة الزمالك في عدم بيع عمرو السيسي، والاستفادة من دخوله في الصفقة التبادلية مع مودرن فيوتشر، من أجل تدعيم صفوف الأبيض بـ ناصر ماهر.

ويُعد ناصر ماهر من أهم لاعبي خط الوسط في الدوري المصري، ويمتلك مهارات فنية عالية، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية، على رأسها الزمالك.

وفي سياق منفصل، أوضحت تقارير برتغالية فى الساعات الاخيرة عن أقتراب الزمالك من التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تولى إدارة الفريق الموسم الحالي.

ولد جوميز فى الثامن والعشرين من أغسطس عام 1970، وفى الخامسة والعشرين من عمره بدأ جوميز مهنة التدريب كمساعد مدرب لنادى باسوش دى فيريرا، ونادي كوفيليا البرتغاليين.

منذ عام 1998 وحتى عام 2003 عمل كمدرب لياقة فى نادى جل فيسنتى و نادى بنفيكا البرتغاليين ، و في عام 2008 عُيّن فى نادى بورتو البرتغالى كمساعد لمدربه وقتها جوسفالدو فيريرا المدير الفنى الأسبق للزمالك، إلى جانب ناديين آخرين هما نادى مالقا و نادى باناثينايكوس اليوناني.

في 2013، عُيّن كمدير فنى فى نادى فيديوتون المجرى، خلفا لـباولو سوزا.

ويمتلك العديد من التجارب العربية، حيث وقع جوميز مع التعاون السعودي في عام 2014، وساهم في تحسن أداء الفريق بشكل كبير، إذ تمكن النادى من تحقيق المركز الرابع في الدوري السعودي والحصول على مقعدٍ آسيوي، وذلك لأول مرة في تاريخ النادي.

في 2016 وقع جوميز مع النادي الأهلى السعودي بعد أن فسخ عقده مع نادي التعاون بالتراضي، خلفا لـكريستيان جروس الذى أوصى بالتعاقد معه، كان يمتد عقده حتى عام 2019، إلا أنه أقيل بعد عدة جولات من الدوري بسبب النتائج غير الجيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى