منوعات

الزمالك صاغه بشكل غير دقيق .. مستشفى الناس تنفي تبرعها بـ وحدة علاجية لصالح النادي للألعاب الرياضية

قالت إدارة مستشفى الناس، إنها مؤسسة خيرية غير مخول لها تقديم التبرعات، نافية بشكل قاطع كل ما تردد بخصوص تبرع المستشفى بوحدة علاجية نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وأضافت مستشفى الناس أن البيان الصادر عن مجلس إدارة نادي الزمالك صيغ بشكل غير دقيق، ولم يتم مراجعة إدارة مستشفى الناس فيه قبل صدوره.

وأوضحت أن التعاون المتفق عليه مع نادي الزمالك يأتي في إطار مبادرة “قلب أمين” التي أطلقتها المستشفى منذ عامين بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويهدف لتقديم خدمات التوعية والفحص المبكر للرياضيين في مختلف الأندية الرياضية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية لتفادي حدوث الأزمات القلبية، حيث تمثل أمراض القلب أحد الأسباب الرئيسية المسئولة عن وفيات الرياضيين.

وأشارت إلى أن مستشفى الناس هي جهة غير هادفة للربح تمتثل للقوانين المصرية وكل التبرعات تذهب إلى مصارفها المحددة ويراقب عليها الجهات القانونية الرسمية الممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي.

وفي النهاية، لفتت الناس إلى أن المستشفى نجحت بفضل كافة التبرعات في إنقاذ حياة أكثر من ٥٠٠٠ حاله في ٤ سنوات، مؤكدة أن جميع التبرعات تعود بالنفع أولا وأخيرًا، مطالبة المتبرعين لزيادة التبرعات لتقديم أكبر عدد من الرعاية الصحية لجميع المرضى وتجنب الاصابة بأمراض القلب التي من شأنها القضاء على قوائم الانتظار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى