اقتصاد

الرئيس التنفيذي لتتراباك العالمية يزور مصر لبحث فرص النمو في السوق

كتبت – هاجر على

قام أدولفوا أوريفي،الرئيس التنفيذي لشركة تتراباك العالمية بزيارة مصر، حيث اجتمع مع مجموعة من الشركاء الرئيسيين والجهات المعنية لبحث فرص تنمية أعمال الشركة في السوق المصرية.

وشهدت الزيارة والتي استمرت لثلاثة أيام، زيارة عدداً من المصانع، كذلك مزرعة ألبان وتفقد منافذ البيع التقليدية والحديثة في السوق المصري.

كما قام بالاطلاع على تطورات انشاء مصنع إعادة تدوير الكرتون المُستخدم في مدينة السادات، والذي يتم تأسيسه بالتعاون بين تتراباك وشركة يونيبورد، أحد الشركات الرائدة في مجال صناعة الورق المقوى في مصر.

وقال أدولفو أوريفي على زيارته لمصر، تُعتبر هذه هي الزيارة الأولى التي أقوم بها لمصر منذ عدة سنوات، والتطور الذي يشهده قطاع البنية التحتية في مصر مميز وملحوظ بشكل كبير.

وأعرب عن سعادته بالاعتماد على الحلول الرقمية والاستعانة بأحدث التكنولوجيات في العمليات التي يقوم بها عملاء الشركة في مصر.

وأضاف أوريفي، كان لدي الفرصة أن أرى بنفسي سلسلة القيمة الكاملة لإنتاج الألبان في مصر، وقابلت كذلك مُعظم عملاء الشركة في السوق المصرية، حيث تم مناقشة التحديات والفرص التي يجب التعامل معها سوياً، قائلا إن السوق المصرية لديها إمكانيات هائلة للنمو والتقدم.

ومن جانبه قال وائل خوري، العضو المنتدب لشركة تتراباك مصر، إن الزيارة هدفت لرؤية السوق المصريةعن طريق اجتماعه مع مجموعة من الرواد في مجال تصنيع المواد الغذائية في مصر.

وأوضح أن هذه الزيارة تعتبر تأكيداً على التزام الشركة بالتعاون المستمر مع عملائها وتقديم حلول صُممت خصيصاً لتلبية الاحتياجات المُحددة لكل عملائها.

هذا، وقد قابل أدولفو أوريفي مجموعة من عملاء تتراباك في مصر بما في ذلك اليكس اجري، والبروج، وبيتي، وشركة جهينة، ومجموعة دال، وشركة دومتي، والريحان، وشركة “سو فريش”، وعبور لاند، وشركة كورو.

ويشغل أدولفو أوريفي منصب الرئيس التنفيذي لشركة تتراباك منذ شهر إبريل 2019، ولديه خبرة تزيد عن 30 سنة من العمل في تتراباك، حيث قاد العديد من الأقسام لتحقيق الكثير من النجاحات في مختلف الدول حول العالم، ويلعب ايضا دوراً ريادياً في رسم استراتيجية الشركة عالمياً، وكان له تأثير كبير في تحقيق أهداف الشركة، وهي جعل الطعام آمناً ومتوافراً في كل مكان، وحماية كل ما هو جيد، بما في ذلك حماية الطعام والناس وكوكب الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى