فن وثقافة

الحجار يرفع شعار «كامل العديد» في اولى حفلات 100 سنة غنا

كتب – حمدي طارق :

كشف الفنان علي الحجار عن نفاد تذاكر حفله المرتقب تحت عنوان «100 سنة غنا»، وأعلن عن هذا الأمر من خلال منشور خاص عبر صفحته على انستجرام.

وشارك الفنان على الحجار، بوستر الحفل وعلق عليه: «الحفل كامل العدد، 100 سنة غنا، الحفل الأول من ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، الأربعاء 14 فبراير».

يذكر أن الفنان على الحجار يستعد لتقديم أولى حفلاته الغنائية ضمن مشروعه الجديد 100 سنة غنا، والذي اختار أن تكون أغانيه من ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب، يوم 14 فبراير الجاري على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في الثامنة مساء تحت قيادة المايسترو هشام جبر.

وفي سياق أخر أكد النجم الكبير علي الحجار ان مشروعه الجديد «100 سنة غنا» يهدف الي إعادة تقديم التراث الموسيقي بتوزيع جديد يتناسب مع ثقافات الأجيال الجديدة لتعريفهم بالتراث .

وأكد دكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية ، ان المشروع بعيد تماما عن انتهاك حقوق الملكية الفكرية ، التي تظل دار الأرا المصرية حويصة على حمايتها و الدفاع عنها .

وأوضح أن “مشروع 100 سنة غنا، سيُقدم التاريخ الغنائي بشكلٍ يجذب الجمهور العربي، خاصة أن مصر بلد الريادة الفنية، ونوفر له لإمكانيات كلها التي تضمن النجاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى